هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

كارتيرون يحدد أسماء معاونيه الجدد.. والزمالك ينتظر
كارتيرون
كارتيرون

يترقب مسؤلو نادي الزمالك عودة الفرنسي باتريس كارتيرون إلي القاهرة عقب انتهاء مدة إجازته بالإمارات وذلك بسبب توقف الدوري حاليا بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب من اجل الجلوس معه للتشاور لاختيار اسم المدرب العام وأيضا المدرب المساعد وذلك لحسم ملف إضافة عناصر جديدة لجهاز كارتيرون في فور عودته يوم الخميس المقبل.



واستقر مسؤلو النادي علي رفض تعيين مدرب عام أو آخر مساعد سبق له العمل مع كارتيرون. وذلك لعدم خلق أزمات بينهما وبين المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة وهو ما رحب به المدرب الفرنسي علي أن يتم إعلان الأسماء عقب عودته من الخارج.


كان كارتيرون قد عمل معه ضمن جهازه المعاون خلال ومدة ولايته الفنية الأولي والثانية مع الاببض مع 5 مساعدين وهم سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف وأسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود.


يذكر أن مجلس الزمالك قد تمسك بقراره الخاص بتدعيم جهاز الكرة للفريق ومنح كارتيرون حرية اختيار معاونيه الجدد الذي سيوافق علي ضمهم للعمل معه بالجهازه الفني خاصة أن هناك بعض الأسماء التي يرغب المجلس في تواجدها بالجهاز الفني وتم عرض الأمر عليهم وسماع رؤيتهم في كيفية الإضافة للفريق وذلك قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنهم.


من جانبه يحرص المدرب الفرنسي علي تجهيز خطة عمل سريعة لتنفيذها مع اللاعبين عقب عودته من الامارات لتحقيق اكبر استفادة فنية من فترة التوقف الحالية للدوري. وذلك من أجل تصحيح الأخطاء اللاعبين التي حدثت في مباريات الفريق الأخيرة لاسيما أن الزمالك يعاني من عدم  ثبات التشكيل فضلا عن دفع بعض اللاعبين في مراكز غير مراكزهم الاصلية بالفريق خاصة عبدالله جمعة لوضروة اشراك اللاعب في مركزه الذي يجيده لتعود قوة الزمالك بعد فترة التوقف وأن يقدم مباريات قوية كما حدث في دوري الموسم الماضي.


يحتل فريق الزمالك المركز الثالث من ترتيب جدول منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر. فريق الأهلي. الذي يمتلك 18 نقطة.


علي صعيد آخر يواصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب فريق الزمالك. البرنامج التأهيلي الموضوع له. رغم حصول جميع اللاعبين علي راحة لمدة أسبوع في ظل فترة التوقف الكبيرة التي يشهدها الدوري حاليا.


من المقرر أن يخضع سيسيه اليوم لبعض الاختبارات الطبية لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية. حتي يصبح جاهزًا بعدها للمشاركة مع الفريق. خاصة وان محمد أسامة طبيب الفريق يرفض المجازفة بإشراكه في التدريبات سوي عقب تعافيه بشكل تام.


كان سيسيه قد تعرض للإصابة بكسر في عظمة صابونة الركبة خلال مشاركته مع الاتحاد السكندري الموسم الماضي. وأجري اللاعب عملية جراحية ويخوض حاليًا برنامج التأهيل.


من جهة أخري كشف الدكتور محمد أسامة. رئيس الجهاز الطبي للفريق عن متابعته المستمرة لحالة إمام عاشور لاعب الفريق عقب اصابته بفيروس كورونا.


وأضاف أن عاشور سيخضع اليوم لمسحة طبية تحت إشرافه حيث جاءت نتيجة المسحة السابقة إيجابية. فضلا عن خضوع اللاعب لمسحة أخري تحت إشراف المنتخب الوطني وجاءت إيجابية أيضا.


يذكر أن عاشور كان يعاني من إرهاق خفيف بمعسكر مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري الممتاز. وبناء عليه خضع لمسحة طبية للكشف فيروس كورونا قبل اللقاء. بالإضافة لتحليل أجسام مضادة. كإجراء احترازي وجاءت نتيجتهما سلبية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق