الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

برلمانية عن تنسيقية شباب الأحزاب: إلغاء مد حالة الطوارئ قرار تاريخي 

قالت أميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن العمل الحزبي في مصر وثيق الصلة بإعادة بناء الحياة السياسية وإصلاحها، مشددة على أن الأمل الأكبر يكمن في أجيال الشباب، وتجمع التنسيقية شباب الأحزاب وشباب السياسيين، حيث مثلت حجرا في مياه راكد وعاد الشباب بشكل ما أو بأخر إلى الحياة السياسية.



وأضافت صابر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر: "خلال السنوات الماضية جرى تمكين الشباب تمكينا حقيقيا، حيث تقلدوا مناصب كنواب المحافظين وغيرها، وهو ما يبنى عليه كثيرا". 

 

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن إلغاء مد حالة الطوارئ يفتح المزيد من الآفاق للتعبير عن الرأي، ومساحات من الأمان والاستقرار ستعود بناء عليها الحياة السياسية.

 

وأشارت أميرة صابر، إلى أن إلغاء مد حالة الطوارئ سيكون له انعكاسات إيجابية كثيرة على الاقتصاد وفرص الاستثمار، بالإضافة إلى مساحات أكبر في حرية التعبير وشعور الرأي العام بالاستقرار والأمان.

 

ولفتت صابر، إلى أنه تبعات هذا القرار ستلمس سريعا في المدى المتوسط والمدى البعيد: "القرار تارخي بكل المقاييس، والرئيس عبدالفتاح السيسي أرجع الفضل في هذا القرار إلى الشعب المصري لأنه تحمل كثيرًا خلال السنوات الماضية".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق