هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

وزير التنمية المحلية في كفرالشيخ

الانتهاء من ١٣مخطط استراتيجي لمدن كفرالشيخ و١٤٨١للقري

اعلن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بأن الدولة تسير بخطي كبيرة ومنظمة في إدخال التطوير التكنولوجي في كافة أجهزتها وليس اعتمادها على العنصر البشرى فقط.



وأشار إلى التوسع الكبير في إنشاء مراكز التطوير التكنولوجي في كافة المحافظات والمدن والقرى لتسجيل كافة البيانات الخاصة بالادارات بالمحافظات ومراكز المدن والقرى ويهدف ذلك لراحة المواطن في التعامل من خلال شباك واحد بالإضافة إلى إدخال كافة البيانات في الأجهزة الالكترونية منعا لاي تلاعب او فقد او خطأ حفاظا على الملكية العامة والخاصة.

 

جاء ذلك أثناء قيام الوزير بافتتاح مركز التطوير التكنولوجي بديوان عام محافظة كفرالشيخ وافتتاح ١٢مركز تطوير تكنولوجي في مدن محافظة كفرالشيخ عن طريق الفيديو كونفرانس.

 

وأشار الوزير الي انتهاء محافظة كفرالشيخ من التخطيط العمراني لعدد ١٣مخطط من الاحوزة العمرانية للمدن والانتهاء من ٢٢٨ حيز عمراني بالقرى وجاري العمل في ١٨٠٢ حيز عمراني في العزب من جملة ١٤٨١حيز.

 

كما اعلن الانتهاء من ١٣مخطط استراتيجي لمدن المحافظة ولم يتبقى إلا مخطط واحد جاري العمل فيه بالإضافة إلي الانتهاء من ٢٠١ مخطط استراتيجي في قرى المحافظة وجاري العمل في ٢٧ مخطط.

 

وقام الوزير يرافقه اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ  وعمرو البشبيشي نائب المحافظ والأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بتفقد موقع إنشاء ١٩برج سكني غرب مدينة كفرالشيخ.

 

بالإضافة إلي تفقد العمل في الابراج السكنية الجاري انشائها بجوار الجامعة وذلك لحل أزمة الإسكان في مدينة كفرالشيخ والمتعثرة منذ مايزيد عن ١٥عام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق