مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
برلمانية : توفير جهاز قسطرة ومنظار لمستشفى الفشن

نجحت النائبة عبير جمال عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري في الحصول على موافقات من الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف والدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة لتوفير جهاز قسطرة قلبية ومنظار هضمي لمستشفى الفشن المركزي، للتخفيف عن كاهل المرضى من أبناء مركز الفشن



من جانبها أوضحت النائبة عبير جمال أن جهاز القسطرة القلبية يعد إضافة جديدة فى مجال العلاجات القلبية والتدخلات الجراحية التي ستخدم أبناء مراكز ببا وسمسطا والفشن خاصة وأن مديرية الصحة قد تعاقدت مع استشاريين وأساتذة متخصصين في جراحة القلب.

وأضافت أن محافظ بني سويف وافق أيضا على توفير منظار هضمي للمستشفى مما سيساعد في تقديم خدمة طبية متفردة وغير مسبوقة في مستشفى الفشن، خاصة في ظل تواجد كادر طبي على أعلى مستوى بالمستشفى بقيادة الدكتور أرميا عايد والدكتور عبد العظيم الهواري.

وأشارت إلى قيام لجنة من مديرية الصحة بقيادة الدكتور أحمد بغدادي وكيل المديرية، بزيارة المستشفى يوم الإثنين القادم 27 سبتمبر، لمعاينة المستشفى تمهيدا لتركيب تلك الأجهزة. 

ووجهت النائبة الشكر للدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، والدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، على الإستجابة السريعة لطلبها، حرصا على تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء مركز الفشن والمراكز المجاورة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق