مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
تريندات المشاهير  شفاء ياسمين عبدالعزيز ينعش مواقع التواصل الاجتماعي منة شلبي تتصدر "جوجل" و"تويتر" بعد ترشيحها لجائزة "إيمي الأمريكية"

فرحة كبيرة سادت السوشيال ميديا بعد نشر الفنانة ياسمين عبدالعزيز أحدث صورة لها مع الأطباء السويسريين الذين رافقوها خلال فترة علاجها في سويسرا. لتعلن عن شفائها وعودتها إلي مصر بعد وعكة صحية دامت نحو 4 أشهر. 

 



علقت عليها وقالت: شكرا دكتور Dimitrios Samaras و Soravia.. الحمد الله الذي شفانا و عفانا.

 

كما شاركت متابعيها بفيديو عبر حسابها الخاص من منزلها بالقاهرة. وصورة لباب غرفتها 418 من المستشفي. مع اموجي "الوداع".
نشر شقيقها وائل عبدالعزيز تدوينة كشف فيها عن عودتها أخيراً إلي مصر بعد رحلة علاج طويلة. وقال: حمد لله علي السلامة يا روحي. نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يا رب.

 

تفاعل عدد كبير مع صورة ياسمين. حيث تخطت التعليقات خلال ساعات الـ 100 الف تعليق. معبرين عن فرحتهم بشفائها وتمنوا لها الصحة والسعادة. 

 

كما حرص الفنانون علي دعمها بشكل كبير. وحمد الله علي شفائها. وهم مني زكي وكنده علوش وأحمد فهمي وفيفي عبده وشيكو ومحمد رجب ومصطفي قمر ونادية الجندي ومي كساب ومي سليم وياسمين صبري.. وغيرهم. 

 

تصدر اسم الفنانة منه شلبي مؤشرات البحث في "جوجل" وتريند "تويتر". بمجرد الإعلان عن ترشحها لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض عبر منصة "شاهد VIP" وشاركها بطولته آسر ياسين. وسيتم إعلان الفائزين في 22 من شهر نوفمبر المقبل في حفل تشهده ولاية نيويورك الأميركية.

 

شهدت منصات التواصل فرحة عارمة من الجمهور ونجوم الفن الذين احتفلوا بنجمتهم المفضلة بترشحها لجائزة دولية مهمة. فجائزة الإيمي هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة. وتم إطلاقها لأول مرة في عام 1949. وهي المقابل لجائزة الأوسكار ولكن وفي حين أن جوائز الأوسكار تقتصر علي الإنتاج السينمائي فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني. ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية منها ذي ويزرد أو فبيفرلي بليس.

 

عبرت منه عن سعادتها. وقالت: شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون علي ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل "في كل أسبوع يوم جمعة". إنني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي. 

 

حرص عدد كبير من الفنانين علي تقديم التهنئة لها. معبرين عن فخرهم بها. خاصة أنها تعد هذه المرة الأولي التي تترشح فيها الممثلة المصرية لهذه الجائزة. منهم يسرا التي قالت: مفيش كلام يوصف فرحتي بيكي وليكي يا حبيبة قلبي. فخورة بيكي دايما. ويارب من نجاح لنجاح. 

 

كتبت الفنانة غادة عادل: مبروك يا روح قلبي موهوبة وشاطرة وتستاهلي. وكندة علوش: مبروك حبيبتي.. بجدارة جداً.


السيناريست تامر حبيب. قال: يا مشرفانا ومفرحانا ورافعة رأسنا. يا محترمة يا من تحترمين مهنتك. وتحبينها ومخلصة لها. يا حبيبتي وأمي وبنتي وأختي. يا صاحبي الجدع.. مليون مبروك. 

 

نشر المخرج يسري نصر الله صوراً لها من مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة". وعلق عليها قائلاً: منة شلبي مرشحة لجائزة إيمي العالمية.. شيء مفرح جداً لها ولكل العاملين في مجال السينما والتلفزيون.. ألف مبروك يا منة.. تستاهلي هذا وأكثر بكثير.

 

استطاعت الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل "60 دقيقة" للفنانة ياسمين رئيس أن تنال إعجاب عدد كبير من المشاهدين. الذين تفاعلوا مع أحداثها بشكل قوي. حيث تمكنت ياسمين "ياسمين رئيس" من التواصل مع الفتاة التي حاولت الانتحار بعدما لم تجبها ياسمين علي رسائلها الإلكترونية. وبعد تأكد ياسمين من علاقتها بزوجها أدهم "محمود نصر". طلبت منها مقابلتها ولكنها رفضت. وفضلت التواصل عبر الهاتف. فما الذي ستكشفه ياسمين. خاصة بعد إثبات أدهم بأنه ضحية لقضية التحرش التي لُفقت له؟!

 

عادت الحلقة الرابعة إلي بداية علاقة ياسمين وأدهم. حين تعرفا علي بعضهما في نادي للصيد. وسرعان ما تطورت علاقتهما. ودخلا السينما سوياً. ثم سافرت معه إلي لبنان. لتبدأ بينهما قصة حب. وتخونه مع عشيقها عمر "أحمد خالد صالح". وتتزوجه وتخسر صديقتها.


اكتشف أدهم تواصل ياسمين بعشيقها السابق عمر. ما دفعه إلي إجبارها للنزول معه بالسيارة دون وجهة محددة. وأخذ ينفعل ويعاتبها علي فعلتها. حتي اضطربت ياسمين وطلبت منه الهدوء. وعندما لم يستجب لها. ألقت بنفسها من السيارة. 

 

يتوفر المسلسل علي المنصة بثلاث لغات ترجمة عربي وانجليزي وفرنسي. وجاءت تعليقات الجمهور بـ: مسلسل 60 دقيقة والصراحة حلو جدا". و"معظم الاحداث بتاعتهم شبه الاجنبي ودي حاجه لذيذة". و"المسلسل حلو اوي". والبعض الآخر رفع شعار العمل وهو "دقيقة واحدة كفيلة بتغيير حياتك فما بالك بـ 60 دقيقة". 

 

بكتابة اسمها بالورود وبوكس البلالين.. احتفل رجل الأعمال محمد حلاوة بعيد ميلاد زوجته الفنانة ريهام حجاج. وذلك بعد وصلة غزل ورومانسية متبادلة بينهما. حيث نشر الثنائي مجموعة من رسائل الحب التي أشعلا بها منصات التواصل الاجتماعي.

 

نشر رجل الأعمال محمد حلاوة مجموعة من الصور التي جمعته بزوجته ريهام حجاج وعلق عليها بكلمات رومانسية احتفل فيها بعيد ميلاد زوجته. وكتب حلاوة: عيد ميلاد سعيد لحب حياتي لمن أضاءت حياتي وحياتنا العائلية.. عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي وعمري.. رورو".

 

من جانبها أعادت ريهام حجاج نشر رسائل زوجها وعلقت عليها بكلمات: بحبك يا حياة قلبي. ربنا يخليك ليا يا عمري يا رب.

 

كما نشرت عدد من الفيديوهات والصور برفقة عدد من الفنانين الحاضرين. منهم يسرا. إيناس الدغيدي. الهام شاهين. نيللي كريم. محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق