الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تريندات المشاهير الأسود يليق بختام الجونة فساتين النجمات تشعل السوشيال ميديا

تصدرت فساتين مهرجان الجونة في ختام دورته الخامسة السوشيال ميديا. حيث تعرض بعضها للانتقاد بشكل كبير والبعض الآخر نال إعجاب الجمهور. ولكن الملاحظ اهتمام قناة "أون" بعرض جميع الفعاليات التي حدثت اثناء المهرجان وأهم الأفلام والحلقات النقاشية. دون تسليط الضوء علي السجادة الحمراء.



انتقادات لــ "جرأة" رايا راشد.. وسخرية من بشري 


"كوستا برافا" اللبناني يفوز بــ "النجمة الخضراء" 

 


شهد حفل الختام حضور عدد من الفنانين الجدد وهم اللبنانية نور. ماغي بوغصن. الجزائرية امل بوشوشة. رزان مغربي وانوشكا. فيفي عبده وحفيدتها وحرص جميعهن علي نشر العديد من الاستوري الخاصة بتحضيراتهن عبر صفحاتهن الرسمية.


نالت الإعلامية رايا ابي راشد انتقادات عديدة بسبب فساتينها الجرئ. حيث ارتدت فستان نبيتي مفتوح من الرجل بشكل كبير. عرضها للهجوم. حيث علق الجمهور بــ: "كنتي دايماً متميزة بالشياكة والأناقة والرقي بس مؤخراً الستايل اتغير للأسوأ بكتير وكله عري وإبتذال"." هل مكتوب في باب مهرجان الجونة ممنوع الدخول الا للعري والثياب المبتدلة والمبهذلة". "ريا انتي مثقفة جداً وإنسانة راقية وقمة بالحيوية والجمال لا تخلي العري ومنافسة الفنانات تقلل من قيمتك "." اتهورتي ليه يا ريا .. وغيرها من التعليقات الناقدة.


بينما سخر الجمهور من ظهور الفنانة بشري. الذي حرصت علي التواجد في الحفل. بينما اخفت جميع معالم الاصابات والكدمات المصابة بها في الحادث الذي تعرضت له. حيث ظل يعلق الجمهور بــ : "جرحها بيلم بسرعة ". "اومال فين الكسور والكدمات والعكازات". محدش قلقان اصلاً". "لبسه أزرق عشان الحسد".. غيرها.


سيطر اللون الاسود علي بعض النجمات. منهم انوشكا. سمية الخشاب. يسرا. علا رشدي. شيرين رضا. هدي المفتي ونجلاء بدر. بينما تشارك كل من هالة صدقي وبشري في اختيار اللون الأزرق. حيث داعبتهم بوسي شلبي بــ : "خايفين من العين. خايفة يحصلك حاجة".


بالرغم من تصدر اسم الإعلامية بوسي شلبي لمؤشرات جوجل بسبب لقائها مع أبطال "ريش". الا انها لم ترد ولم تتفاعل مع هذا الهجوم. بل تعاملت مع الأمر بشكل عادي وحضرت حفلة عمرو دياب بالأفتر بارتي. وقامت بتغطيتها المعتادة عبر حساباتها الرسمية.


فاز الفيلم اللبناني "كوستا برافا" للمخرج مونا عقل بجائزة نجمة الجونة الخضراء. وهي فئة جديدة من الأفلام يتبناها لأول مرة مهرجان مصري خاصة وأنها قضية عالمية حيث طالت هذه المشاكل الناتجة عن إهمال البيئة جميع بلدان العالم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق