مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى

بتعاون القبائل العربية والتعليم ومجلس المدينة

 انطلاق فعاليات مبادرة معا مدرستي أجمل من بلبيس  

انطلقت اليوم فعاليات مبادرة معا.. مدرستي أجمل بالتعاون مع  محمد قبطان المسئول عن  مبادرة هنجملها لدعم السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مع الشيخ كامل مطر رئيس مجلس ادارة القبائل العربية والعائلات المصرية والمهندس أشرف الدوكار أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالشرقية..



تهدف المبادرة إلى تجميل الحدائق بمدارس مركز بلبيس لتتنافس على لقب مدرستي أجمل وذلك ضمن المساهمة في الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد.

 أطلقت المبادرة فى حضور  عبد الحميد  السويدي نائيب رئيس مركز بلبيس وأحمد عبد القادر مدير حملة النظافة  والدكتور أحمد شاهين عضو مجلس الشيوخ  ببلبيس ومحمد قبطان منسق عام مبادرة هنجملها وياسر سلام آمين مجلس القبائل العربية والعائلات المصرية ورباب حرش عضو الأمانة العامة للعمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن ومشرف مركز بلبيس وأمين المرأة بمجلس القبائل العربية والعائلات المصرية 

 في كل من مدرسة الشهيد مصطفي منصور للتعليم الأساسي في عزبة الثابت ومدرسة الثانوية بنات الجديدة..

وبحضور  الأهالي وطلاب المدرسة  الذين ساهموا في زراعة الأشجار حيث تم اهداء ٢٠ شجرة مثمرة بكل مدرسة من انواع المانجو والزيتون والليمون إضافة إلي  ١٠ من أشجار الفيكس والزنزلخت لكل مدرسة وتمت زراعتها وفقا لتصور تجميلي خاص بكل مدرسة على أن تكون المدرستان نواة لمدارس بلبيس للتشجير والتزيين لبدء عام دراسي صحي جميل..

على هامش المبادرة عقد لقاء مع أهالي عزبة الثابت وقرية ميت ربيعة لبحث مشكلاتهم وتم البدء على الفور في إصلاح الإنارة العامة  بمدخل القرية مع وعد بالتنسيق والاجتهاد في حل الباقي....





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق