مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
فعاليات الورشة المجانية لكتابة السيرة الذاتية بجامعة عين شمس 

افتتحت أ.د. ريم الكباريتي أستاذ التخدير والعناية المركزة بكلية الطب جامعة عين شمس و المدير التنفيذى لإدارة روابط خريجي جامعة عين شمس، و أ.د. أيمن فريد الأستاذ بكلية الهندسة و مدير مركز التوظيف بجامعة عين شمس ،  ورشة كتابة السيرة الذاتية والتي نظمها مركز التوظيف بالتعاون مع رابطة خريجي جامعة عين شمس و أقيمت فاعلياتها عبر تقنية الفيديو كونفرانس . 



وفي كلمتها الافتتاحية استعرضت أ.د. ريم الكباريتي أهداف رابطة الخريجين والتي دشنتها جامعة عين شمس منذ في عام ٢٠١٩ لتكون أكبر رابطة الخريجيين منذ نشأة الجامعة في عام ١٩٥٠ .

 

و أوضحت أن الرابطة تتيح لجميع الخريجيين الاستفادة من خدماتها باشتراك رمزي ، حيث تقدم الرابطة حزمة من الخدمات الطبية والتعليمية والثقافية والترفيهية  و يمكن التعرف على كافة هذه المميزات من خلال موقع الرابطة الرسمي عبر الرابط التالي: 

 http://alumni.asu.edu.eg/

أو  التواصل عن طريق الاتصال على الخط الساخن : 01559007374


كما أشار أ.د. أيمن فريد إلى التعاون الذي يتم بين كافة قطاعات الجامعة،  بما يصب في مصلحة الخريجيين ويؤمن لهم مستقبل أفضل،  كما قدم تعريفاً بالخدمات التي يقدمها مركز التوظيف بالجامعة وكيف يؤهلهم بشكل جيد للالتحاق بسوق العمل.

 

وقد شهدت الورشة تفاعل كبير وإقبال من الحضور الذين أشادوا بفاعلية الورشة و الاستفادة من المحتوى التعليمي بها ، والذي قدمه الأستاذ أحمد صلاح أخصائي التدريب بمركز التوظيف بالجامعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق