الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

الزمالك يتفاوض للتصالح مع لشبونة .. وتقرير كارتيرون يحسم مصير حازم امام

تعكف اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسن لبيب علي تسوية أزمة المستحقات المالية الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة والتي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية "كاس" مبلغ مليون دولار في قضية محمود عبدالرازق "شيكابالا".




مسحة طبية جديدة للاعبين فور وصول البعثة إلي القاهرة


من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة مفاوضات مكثفة من جانب عمرو أدهم عضو لجنة الزمالك والمسئول عن ملف القضايا الدولية بالتنسيق مع نصر عزام محامي النادي من أجل التوصل لاتفاق ودي مع مسئولي النادي البرتغالي في ظل المفاوضات الودية التي قامت بها لجنة لبيب الفترة الماضية كخطوة لتسوية الأزمة وجدولة مبلغ الغرامة علي ثلاث دفعات مقابل حتي يتجنب الزمالك عقوبة الحرمان من القيد لمدة أخري.


كانت "كاس" قد منحت الزمالك مهلة 30 يوماً لسداد الغرامة قبل فرض عقوبة جديدة من وقف القيد لاسيما أن المحكمة أصدرت قراراً نهائياً لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بتغريم الزمالك مبلغ مليون دولار.


من جهة أخري نفي حازم إمام الظهير الأيمن للفريق حدوث مشاجرة بينه وبين كارتيرون عقب مباراة توسكر مضيفاً أن حقيقة الأمر ذهبت بعد المباراة لغرفة خلع الملابس وبفتح الباب جامد الزجاج تعرض للكسر واعتذرت لمسئولي نادي توسكر وكان لم يوجد أي فرد في غرفة خلع الملابس.


يذكر أن رئيس النادي كان طلب تقريرعن واقعة تكسير زجاج غرف ملابس الفريق في رحلة كينيا وفي حال ثبوت تمرد اللاعب سيتم تطبيق لائحة الجزاءات الخاصة بالفريق وتغريم حازم إمام ماليا 200 ألف جنيه بسبب ما فعله.


من جانبه قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عقد جلسة فنية مع اللاعبين سيتم خلالها الوقوف علي بعض الأخطاء التي تم ارتكابها خلال مباراة الذهاب أمام توسكر الكيني في دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت لصالح الأبيض بهدف نظيف والعمل علي معالجتها وتطوير الأداء قبل مواجهة العودة المقرر لها يوم السبت المقبل علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.


كان المدرب الفرنسي قد طلب من الجهاز الإداري تجهيز مقاطع فيديو من مباراة توسكر لتحديد خطة اللعب أمام الفريق الكيني في لقاء الإياب المرتقب.


من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء علي ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للمواجهة الأفريقية.


يذكر أن كارتيرون قد منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلي القاهرة بعد العودة من كينيا كانت بعثة الفريق قد وصلت إلي القاهرة في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريباً.


قد أشاد المدير الفني لفريق الزمالك بالفوز الذي حققه الأبيض علي توسكر. موضحا أنه سعيد وفخور بالفوز علي بطل الدوري الكيني. مضيفا أن لقاء العودة أمام توسكر موقعة مهمة ولا بديل فيها عن الفوز حفاظاً علي مسيرة الفريق لاستمرار المنافسة رغبة في حصد اللقب القاري الغائب عن عرين الزمالك منذ سنوات.


تشهد مباراة الإياب استمرار غياب رازق سيسيه ومصطفي فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد وذلك لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية علي أن يتم قيدهم في يناير المقبل ليحق لهم المشاركة بداية من أولي مباريات الزمالك بدور المجموعات وذلك حال وصول الزمالك لدور المجموعات.


علي صعيد آخر خضع جميع أفراد بعثة الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلي القاهرة.


تابع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق خضوع أفراد البعثة لمسحة طبية للاطمئنان عليهم.


كما حرص الدكتور نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي علي التواجد بالمطار لاستقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.
من ناحية أخري انهي الزمالك تعاقده بالفعل مع شركة الملابس الرياضية الجديدة وتم توقيع العقود وستتولي الشركة رعاية قمصان الزمالك علي مستوي ألعاب القدم والسلة والطائرة واليد والزمالك لن يدفع أي مقابل مادي للشركة بجانب حصول النادي علي نسبة من بيع التيشرتات حيث سيتم إنشاء ستورز داخل مقر النادي.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق