الزمالك ينتظر رد الفيفا.. علي هروب ساسي

علمت "المساء" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لم يتقدم بملف فرجاني ساسي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم ولم يتقدم بشكوي ضد اللاعب.
 



وكل ما فعله مجلس الزمالك انه رفع الملف لـ "الفيفا" للاستفسار عن موقف فرجاني ساسي فقط للتأكيد علي نهاية بطولة الدوري بشهر أغسطس المقبل في مفاجأة بعدما شهدت الأيام الماضية كلاما كثيرا حول أن الإدارة قامت بالفعل بشكوي اللاعب وهذا لم يحدث.
وارسال ملف فرجاني ساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم كما ردد أعضاء مجلس ادارة النادي خطوة أولي لتحديد قرار شكوي من عدمه وعند وصول رد رسمي من الفيفا سوف يتخذ الزمالك القرار المناسب!!
من ناحية أخري رفض كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة ضم محمد هلال لاعب وادي دجلة الذي تم عرضه من أحد وكلاء اللاعبين..  وجاء ذلك بعد ما أحالت ادارة النادي الملف إلي الفرنسي والذي قال ان كثرة الكلام في موضوع الصفقات الجديدة سوف يتسبب في عدم تركيز لاعبيه داخل الملعب في الوقت الذي يسعي لحسم بطولتي الدوري والكأس.
من جانب آخر علمت "المساء" أن هناك نية داخل إدارة النادي للموافقة علي الاستغناء عن محمد صبحي حارس مرمي الفريق المعار للاتحاد السكندري مقابل تقريب وجهات النظر الناديين لضم نبيل عماد دونجا الذي يتمسك كارتيرون به لقناعته بأنه سوف يعوض رحيل فرجاني ساسي.
ولم يتحدث أحد من بيراميدز عن ضم جنش أو محمد أبوجبل أو محمد عواد كما تردد الفترة الأخيرة ويفضل جهازه الفني ضم حارس مرمي صغير في السن نظرا لوجود الثلاثي شريف إكرامي والمهدي سليمان في الوقت الذي من المقرر ان يعود أحمد الشناوي بعد 7 أشهر من الأن عقب علاجه من اصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مؤخرا.

عرض من الطلائع
تلقت إدارة النادي عرضا من نادي طلائع الجيش لضم أسامة فيصل مهاجم فريق الكرة بناء علي رغبة عبدالحميد بسيوني المدير الفني للطلائع علي سبيل الإستعارة لمدة موسمين وليس موسما واحدا وينتظر المجلس الابيض رأي كارتيرون لإبداء رأيه سواء بتركه من عدمه خاصة وأنه لم يعد يعتمد عليه بشكل أساسي في خط الهجوم.

التدريبات
كان الفريق واصل تدريباته ببرج العرب وحذر باتريس كارتيرون لاعبيه من الحماس الزائد والالتحامات القوية خلال المران الجماعي.. مشيرا إلي أنه يرغب في الخروج من المعسكر بأكبر مكاسب دون تعرض أي لاعب لاصابة تؤدي لغيابه عن المباريات الرسمية في المرحلة المقبلة والتي من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة مع الأهلي علي لقب الدوري.
وبعيدا عن كل هذه الأحداث زادت اهتمامات كارتيرون بكريم العراقي ظهير أيمن فريق المصري بعدما تلقي اللاعب عروضا من الدوريين الفرنسي والبلجيكي من أجل الانتقال إلي أحدهما في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ومن المنتظر أن يكون هناك اتصال بين ادارة الناديين خلال الأيام القليلة المقبلة للحديث خاصة عن العرض المادي الذي سوف يقدمه الزمالك لاتمام الصفقة.
وحول آخر تطورات تجديد تعاقد أشرف بن شرقي كانت ادارة  النادي الزمالك وصلت لاتفاق مع اللاعب علي كل البنود الخاصة بتجديد العقد تم مراجعتها من قبل محامي النادي والمحامي الخاص ببن شرقي ولا يوجد أي خلاف ويتبقي فقط جلسة تجمع بين مسئول النادي واللاعب بحضور وكيله لتحديد المبلغ المالي ثم التوقيع بشكل رسمي.
وكانت هناك جلسة بين إدارة النادي وأشرف بن شرقي ووكيله تم تأجيلها لوجود جميع اللاعبين بمعسكر مغلق بالإضافة إلي أن اللاعب في حالة تركيز للفوز بالمباريات المتبقية في بطولة الدوري الفوز به.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق