هيرميس
الجمهور مستاء من موسى وحلاوتهم.. وإشادات لحمادة هلال بعد افساد زواج نسرين طافش

اشتعال الحرب الباردة بين سمية الخشاب واحمد سعد.. والجمهور  يعلن استيائه.. "حلاوتهم" ترفع صورة "القرون"

 

مازال يتصدر كل من الفنانة سمية الخشاب و الفنان أحمد سعد تريند تويتر وجوجل، خاصة بعد الحرب الباردة التي اشتعلت بين الثنائي عبر السوشيال ميديا بشكل غير مباشر، بعد مشاركتهم سوياً في مسلسل "موسى"، وقيام سعد بإحياء فرح كل من "حلاوتهم وموسى" سمية الخشاب و محمد رمضان  داخل العمل. 



وصلت نسبة مشاهدة مقطع الفرح الي ٢ مليون مشاهدة، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة، وقاموا بعمل كوميكسات كوميدية وساخرة من العمل، والبعض الاخر لم يعجبه ما يحدث، و أعلنوا عن استيائهم، خاصة ان الخشاب وسعد، بدأو في الرد بشكل غير مباشر عبر حساباتهما، فمثلا قام سعد بنشر صور الفرح في المسلسل، جمعته ب محمد رمضان وسمية الخشاب وعلق ب :" لما ادي لصاحبك الكانز وانت تافف فيه"، "اعذريني يوم زفافك مقدرتش افرح زيهم.. بهزر بهزر.. فرحت اكتر منهم"، في المقابل نشرت الخشاب صورة ل"قرون"، مما أثار الجدل بشكل اكبر، وتسأل الجميع عن ماذا تقصد؟. 
كما نشرت عدد من الصور بفستان الزفاف، وعلقت:"اول مره احس اني عروسه بجد، سعيده جدا باني تريندج الي الآن علي تويتر وجوجل، بحبكم"، قام الجمهور بالتعليق على منشوره، بنشر صور من زفافها على أحمد سعد وكتبوا " امال هنا كنتي عروسة بلاستيك ولا ايه". 

 

 

اعلن فريقي مسلسل "ضد الكسر" و "بنت السلطان" عن انتهاء التصوير، وحرصوا على نشر العديد من الصور عبر حساباتهم الرسمية لتهنئة بعضهم البعض وهم يحتفلون. 

 

فركش "ضد الكسر" و "بنت السلطان" وسط احتفالات بين الابطال 


نشرت الفنانة نيللي كريم و المنتج جمال العدل عدد من الصور لفريق عمل المسلسل الذين حرصوا على التجمع لتسجيل لحظات انتهاء تصوير مسلسل ضد الكسر الذي حقق نجاحا وانتشارا كبيرا بعد مرور عدة حلقات من عرضه. 
علقت نيللي كريم على الصور جمعتها مع محمد فراج، تامر هاشم ، وتارا عماد وسينتيا خليفة، قالت :" فركش"، و كتبت على صورتها مع تارا عماد " اختي الشريرة اللي في المسلسل، واللي بموت فيها في الحقيقة". 
كما شكرت الفنانة لقاء  الخميسي فريق العمل وقالت :"بعد غياب طال ٣ سنوات واكثر، السنه دي رمضان ٢٠٢١ "ضد_الكسر"، بداياتي الحقيقيه كانت مع الاستاذ الغالي "جمال العدل " والنجمة  يسرا في مسلسل "قضية رأي عام " اللي نجح وقتها وكان ومازال علامة درامية ، ومرت سنين كتير اشتغلت فيها ثم وقفة لمدة ٣ سنين وبعدها رجعت مع الاستاذ بكل الحُب والثقة والمودة ومع النجمة نيللي كريم ومجموعة عمل رائعة". 
أضافت :" وبما ان التمثيل حياة وبما اني باعيش بيه، مش هانسى ابداً اللي عملتوه معايا.. بحبكم ". 

اما مسلسل" بنت السلطان"، نشرت الفنانة روجينا صورة تجمعها مع المخرج أحمد شفيق و المؤلف ايمن سلامة، وكتبت روجينا تعليقا قائلة: "فركش مسلسل بنت السلطان طول المسلسل وأنا حاسة إن دول عائلتي اللي بيحبوني واللي بحبهم قدام الكاميرا وخلفها".
وتابعت: "أول ما أحمد شفيق قال فركش حسيت إحساس غريب إن حتة من قلبي اتاخدت كنتوا اخواتي اللي بتحبوني وبتخافوا علي انتوا رزق ربنا".

 

 ٥ مليون مشاهدة ل "نسيان الشبكة" في خطوبة مايان السيد ب "حرب أهلية" 

شهدت حلقة خطوبة" زياد" محمود حجازي و" نور " مايان السيد، في مسلسل" حرب أهلية "، تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي اشاد بدورهما، حيث وصلت نسبة مشاهدة مقطع نسيان" نور "الشبكة الي  ٥ مليون مشاهدة في ٢٤ ساعة فقط. 
نشرت الفنانة يسرا صورتين برفقة ابنتها "تمارا"  جميلة عوض ومساعدتها "نور" مايان السيد، وعلقت قائلة: "من حلقة النهاردة .. مع أحلى بنتين في الدنيا.. مستقبلهما كبير وعظيم".. وأنتم ماذا تتوقعون أن يحدث في الحلقات المقبلة؟، لترد مايان السيد ب " انتي اجمل واحدة في الدنيا يا سيفا، يا اجمل روح شفتها في حياتي". 

 

اشادات لحماده هلال في "مشهد إفساد زواج نسرين طافش" ب "المداح" 

اشادات عديدة تلقاها للفنان حماده هلال، عن أدائه في مسلسل" المداح "،وخاصة المشهد الذي أفسد فيه زواج حبيبته" رحاب " نسرين طافش، من "زين" محمد عز، حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير. 
شهد المشهد، حضور المأذون والشيخ سلام" احمد بدير"وزين، ليتم كتب كتاب زين ورحاب نسرين طافش، وفي ذلك الوقت كان صابر " حماده هلال" يحضر لعمل سحر للانتقام منهما، وعندما دخلا غرفتهما ظهر مفعول السحر عليهما ، وأصبح كل منهما يضرب الثاني ويرمي الآخر بأشياء حوله في الغرفة، وتسمع "منال" دنيا عبد العزيز صوت صريخ يأتي من غرفتها لتذهب لهما وتفتح الباب وتجد منظرًا يجعلها في حالة من الدهشة.
علق الجمهور ب :"مشهد تحفة ونظرات حمادة هلال لوحدها ماسترسين الحلقه بجد"، "ياااميت خسارة يااصابر مشيت في طريق شيطان"، "شابوه ليك ياحماده بجد ...ظهرت حقيقة واقع قذر موجود للاسف..ووصلت كذا رسالة فى المشهد ده بجد برافو والله"،"الشر مش محتاج بحلقة ولا ورفعة رأس الشر محتاج ممثل فنان بجد ومخرج عبقرى يعرف يظهره بأقل شئ "...غيرها من التعليقات التي تدعي ان يبعدها عن العين والحسد. 

 

ريهام سعيد تكشف عن قائمة ال "بلوك".. و تؤكد كرهها للسوشيال ميديا 

كشفت الاعلامية ريهام سعيد عن قائمة" البلوك" عبر حساباتها الشخصية ب" السوشيال ميديا"،وذلك خلال حلقاتها في برنامج "شيخ الحارة و الجريئة" مع إيناس الدغيدي، حيث قالت" قمت بعمل "بلوك" لعدد من المشاهير، من بينهم ريم البارودي، لقاء الخميسي وتامر حبيب"، مشيرة الي كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها في نفس الوقت تضطر لاستخدامها. 
كما اوضحت عن مشاكل خلافاتها مع الفنانة زينة وريم البارودي، حيث أكدت انها اعتذرت للأولى اكثر من مرة في فيديو مصور، ولكنها رفضت، وبالنسبة لأكثر المواقف المخرجة، قالت :" أكثر موقف يحرجني حين أصور مسلسل وأسمع أحدهم يقول "دي تخينة أوي"، هذا التعليق أقوى من العقد النفسية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق