مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات: توفير الميكروباص بأسعار تتراوح بين 165 إلى 185 ألف جنيه

قال أحمد عبد الرازق، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، إنه سيتم بحول نهاية شهر يوليو تسليم 4500 سيارة جديدة من خلال المبادرة.
 



وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن سيتم البدء في مبادرة إحلال سيارات الميكروباص الأحد المقبل.

 


ولفت إلى أن هناك شركتين لإنتاج 3 فئات من ماركات ميكروباص عالمية بنسبة مكون محلي تبلغ 45 %، مضيفا أن سعة المبكروباص 14 راكبًا، ويعمل بالوقود المزدوج، ومريحة إلى جانب هناك فئة مكيفة. 

 


وأكد أحمد عبد الرازق، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، أن الحافز الأخضر في مبادرة إحلال الميكروباص تعد الأعلى في مبادرة إحلال السيارات، حيث تبلغ 25% بحد أقصى 65 ألف جنيه.

 


وأضاف أن أسعار الميكروباص تبدأ من 165 ألف جنيه وصولا لـ 185 ألف جنيه، موضحا أن هذا السعر بعد خصم 30 % من قيمة سعره وهي نسبة الدعم التي تقدمها الحكومة.

 


واختتم، أحمد عبد الرازق، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، أن من ضمن شروط الاشتراط في مبادرة إحلال الميكروباص أن رخصة السيارة القديمة تكون سارية، وأن يتراوح عمر المستفيد بين 21 عاما و65 عاما.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق