الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تليجراف تكشف حقيقة مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح
محمد صلاح - تصوير آخرون
محمد صلاح - تصوير آخرون

فجرت صحيفة تليجراف البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت عن موقف مفاوضات الريدز مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، لتجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة, حيث ينتهي تعاقد محمد صلاح مع فريق ليفربول في يونيو2023،




قالت صحيفة «تليجراف» البريطانية، أن نادي ليفربول لا يتفاوض مع محمد صلاح لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت الصحيفة أنه رغم حديث محمد صلاح عن رغبته في البقاء بناد ليفربول، فأن النادي الإنجليزي، لا يخوض أي مفاوضات مع ممثلي اللاعب المصري حتى الآن.
وأكدت الصحيفة بحسب مصادرها، أن طلبات محمد صلاح المالية لتجديد عقده عالية للغاية، حيث يريد اللاعب الحصول على مبلغ 400 ألف إسترليني في الأسبوع، وهو رقم كبير بالنسبة لعقده الحالي مع النادي.
شروط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول
ويحصل محمد صلاح على مبلغ 200 ألف إسترليني أسبوعيًا، في عقده الحالي مع ليفربول، إذ أنه يريد الحصول على ضعف ما تقاضاه حاليًا بمقتضى عقده الجديد.
وكان محمد صلاح قد تحدث في تصريحات صحفية،  الجمعة، عن رغبته في البقاء بنادي ليفربول.
وقال «صلاح» في تصريحات مع شبكة «سكاي سبورتس»: «أحب ليفربول وأرغب في البقاء بالنادي حتى نهاية مسيرتي، لكن الأمر ليس بيدي».
ويتواجد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في مدينة ليفربول، حاليًا، من أجل التفاوض مع النادي على تجديد عقد الدولي المصري، وفقًا لـ شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية.
وحتى الَان لم يتم الاتفاق بين محمد صلاح وليفربول، على تجديد التعاقد، على الرغم من تجديد تعاقد الكثير من اللاعبين وعلى رأسهم أليسون بيكر حارس مرمى الفريق وفيرجيل فان دايك. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق