هيرمس
الفنانة نيرة اشرف تشارك في صالون الشباب ال ٣٢  بعمل نحت جديد 

تشارك الفنانة الشابة نيرة اشرف فى صالون الشباب ال ٣٢ بقصر الفنون بدار للاوبرا المصرية الذي قامت بافتتاحه فبل ايام الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تحت شعار "الحلم .. أرض الواقع" .
 



تقول النحاتة نيرة أشرف انها تشارك في المعرض بعمل نحت عنوان " شكل يبحث عن اسم " وقد عبرت عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في صالون الشباب لانه يعبر عن حرص الدولة ووزارة الثقافة علي دعم وتشجيع المواهب والقدرات الغنية للشباب والخرجين الجدد من الكليات الفنية ويفتح امامم ابواب المشاركة وعرض اعمالهم على كبار الفنانين والمتخصصين مما له الاثر الكبير في دعم هذه المواهب الفنية.

وقد كانت لحظة مهمة جدا في حياتها حين اقتربت منها معالي الوزيرة في افتتاح صالون الشباب واعجبت بالعمل الفني الذي تشارك به " شكل يبحث عن اسم " ، وحرصت نيرة  على النقاط صورة تذكارية مع معالي الوزيرة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة .

نيرة تخرجت من كلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية قبل عدة اشهر ، وقد شاركت من فبل في بينالي منحوتات الاسكندرية للنحت عام ٣٠٢٠ _ ٢٠٢١

يذكر أن الدورة 32 من صالون الشباب تقدم للمشاركة بها 640 فنان بـ 751 عملا وقامت لجنة التحكيم والفرز  باختيار 196 فناناً بإجمالي 210 عملاً فنياً في مجالات (التصوير – النحت – الرسم – الخزف – الجرافيك – التجهيز في الفراغ – الفنون الرقمية – الميديا)





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق