هربت من جوزها إلي حبيبها

المباحث "جابت" بنت الدقهلية من منزل عامل بالشرقية

حكاية طريفة ومثيرة وقعت أحداثها بإحدي قري مركز شربين بالدقهلية عندما ضافت "الزوجة" بالخلافات المتكررة مع زوجها وسوء معاملته لها.. واتهامها بأنها مريضة نفسيًا وأحيانًا بالجنون.



هربت من منزل الزوجية إلي القلب الحنون محبوبها الذي يحسن معاملتها.. ويقدر جمالها.. ويسعي بكل جهد ومحبة لإرضائها وإسعاد أوقاتها.. وإدخال البهجة والسعادة إلي قلبها وحياتها.


عاشت معه عدة أيام.. في متعة وسعادة.. تروي ظمأ نفسها بالحب ورغبة جسدها بالمتعة.. تعيش أيامها بالطول والعرض بعيدا عن النكد والمشكلات التي نغصت عليها حياتها والاتهامات التي أفسدت أيامها.. ويكفيها أنها ابتعدت عن نظرات زوجها وأسرته التي يرون فيها امرأة مجنونة أو مريضة نفسيا كما يدعون.. حتي انهم حولوا حياتهم إلي جحيم وعذاب دفعها للهروب من منزل الزوجية.. والبحث عن الحب والحنان.. والمعاملة الحسنة بعيدا عن زوجها.


علي الجانب الآخر.. كان "الزوج" قد فوجئ بخروج "زوجته" بدعوي شراء بعض الاحتياجات.. وتأخرها.. ورغم انتظاره لها فإنها لم تعد إلي عشها مرة أخري.. ومرت الأيام.. وهو يبحث عنها في كل مكان.. ويسأل عنها كل من يعرف أو له صلة قرابة أو معرفة بها.. لكنه لم يجدها.. أو يعرف طريقها.


لم يجد أمامه سوي التوجه إلي مركز الشرطة ببلدته ليتقدم ببلاغ بغياب زوجته.. مدليًا بأوصافها.. موضحًا في بلاغه أنها مريضة نفسيًا.. كما أشار أيضًا "والده" في المحضر إلي أنها تعاني مرضًا نفسيًا.. وأنها خرجت منذ عدة أيام ولم تعد لمسكنها.. وقدم صورة لها لإرفاقها بالمحضر.


ظلت أجهزة الأمن ورجال المباحث تفحص بلاغات الحوادث والمستشفيات.. والتحري والبحث سعيًا للوصول إلي مكان الزوجة المختفية.. فقد يكون أصابها مكروه.. لكن وسط إجراءات الفحص والبحث وصلت معلومات بأنها علي علاقة عاطفية بأحد العمال من أبناء المركز.. ومقيم بالشرقية.


تم التنسيق مع مباحث الشرقية.. وبإعداد قوة.. ومداهمة منزل "العامل" تم ضبطه صحبة "الزوجة الهاربة" المقيمة معه.. وتم اصطحابهما إلي المركز لتحرير محضر اعترف فيه "العامل" بأن "الزوجة" حضرت إليه بعد هروبها من منزل زوجها.. وأقامت معه لعدة أيام.


أما "الزوجة" فأكذت أنها هربت من منزل زوجها بسبب خلافاته المتكررة معها.. وسوء معاملته لها.. واتهامه لها بالجنون.. وأنها منذ هروبها من عش الزوجية تقيم مع حبيب القلب الذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية.


تحرر محضر بالواقعة.. وتم إحالته للنيابة للتحقيق





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق