الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

السيطرة على حريق هائل بموقع لتجميع قش الارز بالدقهلية


تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، بمساعد أهالي قرية "الخمسة" التابعة لمركز تمي الأمديد من السيطرة على حريق هائل شب في موقع تجميع قش الأرز تابع لأحد المواطنين غير معتمد من وزارتي البيئة والزراعة، والتي يوجد بها 350 طن قش أرز استخدموا خلاله اللوادر  لفصل النيران عن بعضها، واستدعاء سيارات الإطفاء من المراكز المجاورة لسرعة السيطرة علي النيران



 

تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في موقع لتجميع قش الارز تبع أحد الاهالي بقرية "الخمسة" بجوار مقابر القرية دائرة المركز.

هرعت علي الفور سيارات الإطفاء إلي مكان الحريق، وساعد أهالي القرية القوات  للسيطرة علي مصدر النيران، واستخدموا معدات الدفاع المدني الموجودة في موقع تجميع قش الأرز من طفايات حريق ومعدات، وتدخلت اللوادر الموجودة بالقرية في فصل النيران عن قش الأرز الذي لم تصل إليه النيران، فيما تحركت سيارات الإطفاء في وحدات الدفاع المدني القريبة من مكان الحريق من المراكز المجاورة.

وأكد شهود العيان أن فور نشوب الحريق، رفع أحد شباب قرية "الخمسة" مقطع فيديو للحريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فتفاعل أهالي المنطقة وتوجهوا فورا إلي مكان الحريق للسيطرة علي الحريق.
وأوضح الأهالي أن الموقع كان به حوالي 350 طن من قش الأرز، وتم فصل البالات المشتعلة والسيطرة على الحريق بمساعدة المعدات الموجودة بالموقع.
وتمكنت قوات الإطفاء من إخماد الحريق تماما، وفصل قش الأرز الذي لم تصل إليه النيران عن مصدر النيران للحفاظ على ما تبقي منه.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق