هيرميس
التعليم: تدريب رؤساء اللجان على آلية توزيع البابل شيت
لجان امتحانات
لجان امتحانات

اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ان لجنة امتحانات آخر العام للثانوية العامة، سوف تضم اقل من 20 طالبا وطالبة فى الامتحانات المقرر عقدها فى 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.



تدريب رؤساء اللجان على آلية توزيع البابل شيت
واضافت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تدريب رؤساء اللجان على آلية توزيع البابل شيت على الطلاب وأوراق الأسئلة داخل اللجان، مؤكدة أن الإجابة على البابل شيت الزامية على الطلاب مع ضرورة رصد الطالب إجابته على التابلت لأنه فى حالة عدم قدرة تمييز أو تصحيح الإجابة على البابل شيت سيتم الرجوع إلى إجابة الطالب على التابلت ومن ثم وضع الطالب إجابته على التابلت تحقق مصلحته فى المقام الأول.

 

العصا الالكترونية.. ابرز الوسائل لمنع الغش فى امتحانات الثانوية العامة
اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن استخدام العصا الالكترونية لمنع الغش فى امتحانات الثانوية العامة، حيث تستخدم كوسيلة فى الكشف عن اى وسائل الكترونية متواجدة مع الطلاب اثناء امتحانات آخر العام والذى سوف ينطلق خلال الفترة من 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.


المعلمون يتلقون لقاح كورونا
واضافت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها أنه أعداد كبيرة من المعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات حصلوا على لقاح كورونا.


زيادة أعداد أفراد الأمن المكلفين بتأمين الطلاب 
وكشفت وزارة التربية والتعليم أن لجان الامتحانات سيكون بها مراقبين و2 ملاحظين فى كل لجنة فرعية، إضافة إلى عضو تطوير تكنولوجى وأيضا أفراد أمن، مشيرة إلى أنه سيتم زيادة أعداد أفراد الأمن المكلفين بتأمين الطلاب وتفتيشهم بحثا على أى وسيلة غش، مع السماح للطلاب بدخول الامتحان بأجهزة التابلت وأدوات أداء الاختبارات من أقلام وأدوات هندسية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق