الغضبان.. فرحان في بورسعيد

منح علي ماهر المدير الفني لفريق المصري للكرة اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز علي سيراميكا بهدفين مقابل هدف علي أن يستأنف المران الأحد ضمن معسكر برج العرب استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في الجولة 27 الجمعة 25 يونيو الجاري باستاد الإسكندرية التاسعة مساء.



منح علي ماهر المدير الفني لفريق المصري للكرة اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز علي سيراميكا بهدفين مقابل هدف علي أن يستأنف المران الأحد ضمن معسكر برج العرب استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في الجولة 27 الجمعة 25 يونيو الجاري باستاد الإسكندرية التاسعة مساء.
يغيب عن اللقاء أحمد رفعت للإيقاف بسبب الإنذار الثالث خلال لقاء سيراميكا.
عاشت جماهير المصري حالة من الفرحة والسعادة الغامرة بالفوز وأصبح يراودهم الأمل والطموح نحو الاحتفاظ بالتواجد بالمربع الذهبي لتحقيق حلم الوصول للكونفيدرالية والعودة إلي بطولات أفريقيا.
هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الجهاز الفني بقيادة علي ماهر المدير الفني وجهازه المعاون وطلب منه نقل تحياته للاعبين بعد الصعود إلي المركز الثاني وطالبهم باستمرار الصحوة ومواصلة العروض القوية وعدهم بالدعم والمساندة للفريق لإسعاد جماهير بورسعيد.
قررت إدارة المصري الإفراج عن المستحقات المالية المتجمدة للاعبين وصرفها فوراً للاعبين مع مكافأة 10 آلاف جنيه الفوز علي سيراميكا وتقديم عرض قوي. وهناك اتجاه أيضاً لإلغاء العقوبات المالية.
علي جانب آخر قامت إحدي شركات المقاولات بوضع مجسات واختبارات التربة لاستاد المصري تمهيداً لبدء العمل في الاستاد الجديد والذي سيتم وضع حجر الأساس فيه أول يوليو في احتفالية كبري بحضور القيادات السياسية والتنفيذية والرياضية.
قدم الدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي الشكر للجهاز الفني واللاعبين علي الآداء الذي قدموه أمام منافس قوي وشرس والاصرار علي تحقيق الفوز حتي الدقيقة الأخيرة من المباراة. حتي جاء الهدفان في الثواني الأخيرة في كل شوط.
أكد أنه كان يتوقع هذا الأداء والفوز الذي أراد اللاعبين به تعويض الخسارة من أسوان والخروج من الكأس. وهو ما أكده علي ماهر المدير الفني في اجتماعه معنا مؤخرا وتمني فيه أن يكون لقاء سيراميكا بعد مباراة أسوان بساعات. لما لمسه من ندم وحزن لاعبيه من الخسارة الغريبة وضياع حلم البطولة الذي كان يراودهم وهو ما تحول داخلهم لدافع قوي للتعويض استطاع نجوم المصري استغلاله في الفوز علي سيراميكا ورفع رصيدهم للنقطة 43 والتقدم للمركز الثاني ولو مؤقتاً.
عن مصير الجهاز الفني بقيادة علي ماهر مع القلعة الخضراء قال أمين الصندوق. إن مجلس الإدارة والمدير الفني لديهم توافق علي استمراره مع المصري الموسم القادم. خاصة بعد رفض المدرب العروض المقدمه له التي تفوق مادياً ما يحصل عليه في بورسعيد. لرغبته في العمل في الأندية الجماهيرية التي تصنع النجوم والشعبية وتضيف لشخصية وخبرة وشعبية المديرين الفنيين. وتعلي من شأنهم. خاصة أنه لا يلتفت للجانب المادي في أندية لا يشعر فيها بالاستقرار والراحة التي يوفرها له المصري للفريق. مضيفا أننا سنظل ندعم علي ماهر ونوفر له اللاعبين الذي يحتاجهم في الموسم القادم الذين في رأيي الشخصي لن يتعدوا الثلاثة. اثنان في مركز قلب الدفاع وصانع ألعاب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق