هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

 إزالة الكافتيريات المخالفة وتركيب خلايا ضوئية على اعمدة الانارة بأبو كبير

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أبو كبير برفع النزلات الكهربائية من على أعمدة الإنارة و تركيب خلايا ضوئية للأعمدة للحفاظ على إستقرار التيار الكهربي والارتقاء بمنظومة الكهرباء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.



كما كلفة  المحافظ بسرعة الإنتهاء من إنارة طريق أبو كبير/ كفر صقر وإضفاء لمسه جمالية وحضارية على الطريق حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

فقامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بتشكيل فرق عمل من الفنيين لحصر أعمدة الإنارة ورفع نزلات الكهرباء، وتم الإنتهاء من تركيب 500 خليه ضوئيه بأعمدة الإناره أمام المدارس والمناطق السكنية بنطاق مدينة أبو كبير كمرحله أولى وكذلك رفع كافه النزلات الكهربائية من علي أعمدة الإنارة للحفاظ على أمن وسلامة المارة.

كما تم زرع 180 عمود بكشافين بطريق أبو كبير/ كفر صقر بمسافة 3,5 كم وإنارته أمام حركة السيارات والمواطنين لخلق رؤية بصرية وحضارية علي الطريق وتوفير عوامل الأمن والأمان للمواطنين واستكمالاً لخطة تطوير وتجميل المدينة.

وفى سياق متصل قرر الدكتور ممدوح غراب إزالة المبانى المخالفة المقامة على أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

كان المحافظ قد قام بجولة ميدانية بمركزي الزقازيق ومنيا القمح للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة المواطنين فى كافه القطاعات.

وأثناء ذلك لاحظ إنشاء كافتيريا على أملاك أراضى الري بمدينة منيا القمح وإقامة كافتريا اخري بدون ترخيص بشارع السلام بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق فكلف رئيسى منيا القمح والزقازيق بسرعة إزالة المبانى المخالفة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.فتم  اعداد حملة مكبرة وإزالة المخالفات حتى سطح الأرض.

وأكد المحافظ  أنه سيواصل جولاته المفاجئة للوحدات المحلية والقروية بمراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير العمل بها وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق