هيرميس

تريندات المشاهير... 

اشتعال السوشيال ميديا بفرح محمد رمضان وسمية الخشاب.. وحورية فرغلي تتصدر جوجل

أحداث الحلقة ٢١ تسيطر على تريند "تويتر".. و أحياء احمد سعد الزفاف يثير السخرية 

 

شهدت الحلقة ٢١ من مسلسل "موسى" تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث تصدر اسماء الابطال محمد رمضان و سمية الخشاب تريند تويتر، و اشتعلت السوشيال ميديا بصور زفافهما خلال أحداث الحلقة. 
 

 




ظهر بالحلقة المطرب احمد سعد، زوج سمية السابق، الذي قام بأحياء فرح كل من "موسى  وحلاوتهم" التي يجسد شخصياتهما محمد رمضان وسمية الخشاب داخل الأحداث، وانتشرت صوره مع البطلين.
علق الجماهير بشكل ساخر على الصور حيث تخطت عدد التعليقات ال ٣٠ الف في ساعة فقط،  وانتشرت عدد من الكومسيكات تربط بين حادثة طلاقهما وعملية الطحال، وبين موافقته المشاركة في العمل، وخاصة في مشهد زواج طليقته من رجل اخر، وقالوا :" أيعقل"، "اعذريني يوم زفافك ماقدرتش افرح زيهم ، فرحت اكتر منهم"، "انا اللي جرحت طحالها"،... وغيرها. 
ومن جانبه علق احمد سعد علي الصور ومشاركته، حيث قام بنشر صوره له وهو يرقص أثناء الحلقة، معلقاً:"فرح موسي فرحنا كلنا .. مبروك يا حبيب قلبي". 

حلاوتهم تعلق :" سمعوني زغروطة".. الزوج السابق :" فرح موسى فرحنا كلنا" 
ومن جانبها، علقت سمية الخشاب بشكل ساخر :" سمعووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر "، وحرصت على وضع عدد من الأشكال منها الراقصة و وش يخرج لسانه. 

 

جميلة عوض تتقبل مقلب رامز جلال بروح رياضية وتطلب منه "احدفني مرة تاني"
بكل روح رياضية، تقبلت الفنانة جميلة عوض المقلب الذي تعرضت له مع رامز جلال في برنامج" رامز عقله طار"، وقامت بالغناء معه والرقص في حمام السباحة بعد فقرة القفز من الكبسولة، حيث وصل عدد مشاهدات الحلقة الي ٢ مليون.  اتسمت الحلقة بالهدوء والضحك ، وظهرت جميلة وهي تستمتع بألعاب الملاهى دون أن تبدى إزعاجها إلا فى لعبة ضرب الأولان بالملاهى، حيث طلبت من رامز ان نقوم بالقفز مرة أخرى وقائلة :"ممكن تحدفني تاني". 

 

انتقادات ل "منه عرفه" بسبب "المراتب".. والجمهور يعلق :"موهبة نائمة لعن الله من ايقظها"
تتعرض الفنانة منة عرفة لسخرية كبيرة عبر "السوشيال ميديا"، بسبب أدائها الصوتي و طريقتها، هي تقدم إعلاناً رمضانياً لصالح إحدى شركات المراتب، حيث وصل عدد مشاهدات الإعلان خلال فترة قصيرة ل ٢ مليون مشاهدة. 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع من الإعلان، وعلقوا ب :"انا حابة اتشكر منة جدا لانو كل ما بييجي الاعلان ده ع التلفزيون بقوم بقفل التلفزيون كلو وكدة بتكسب فيا اجر واللهِ"، "موهبة تستحق الدفن الصراحة"، "طالما نومك مش عامل مشكله يبقا ملكيش لازمه ف الحياه زى الاعلان بالظبط"، "الاعلان ناقصه حاجه وحده بس ان الولد اللي شايل الميكرفون دا يخبطك بيه علي نفوخك ينيمك بجد"،" موهبة نائمة لعن الله من ايقظها". 

 

محمد رحيم يهاجم عمرو مصطفى ب :" كفاية سخرية من مجهود الناس" 

مازالت أصداء تصريحات الملحن عمرو مصطفى عن ارائه في الوسط الغنائي وبعض الفنانين، تغضب بعض الملحنين والموزعين، حيث قام الملحن محمد رحيم بشن هجوم علي مصطفى وكتب عبر صفحته الرسمية ب"الفيسبوك":"صديقي عمرو مصطفى شاهدت حلقتك في برنامج العرافه للأعلاميه بسمه وهبه وكان ليا تعليق الحقيقة، شوف يا عمرو انا ميهمنيش ابدا انك تبقى عايش في كدبة كبيرة ومصدقه، لكن يهمني انك متفرضش الكدبة دي على الناس وتحاول تقنع بيها بعض شرائح الجمهور البسيط اللى ميعرفش حاجات كتير عن أسرار وخبايا المهنة. 
اضاف :" البلد مليانة مبدعين وعلى أعلى مستوى من الموهبة والدراسة والابداع وكل واحد ليه مدرسته وليه تجاربه اللى لازم تحترم وكل واحد شق طريقه بنفسه وبذل مجهود لايستهان به، فأنت مش من حقك تقلل من حد ولا تحط نفسك فوق حد ولا تغلط في حد من ابناء مهنتك المبدعين اللى كلهم ناجحين سواء مطربين او ملحنين. 
استكمل :"اشتغل وانت ساكت والزم حدودك انت مش أكتر من ترس في عجله جوه مصنع جوه مدينه جوه بلد كامله أسمها بلد الإبداع والفن والحضاره وهوليوود الشرق (مصر) وانا كل ما أبدأ معاك صفحه جديدة ترجع تخون الصداقة والعيش والملح وتفاجئني بما هو أفدح من كل مرة. 
اختهم كلامه ب :" قبل كده كتير كنت بسكت وبقول مفيش داعي نكبر الموضوع المرادي انت بجد زودتها أوي كفايه غلط في الناس كفايه سخرية من مجهود الناس كفايه تعدي على كل الناس اللى شقيت وحفرت في الصخر علشان تكون اساميها وانا كمت أتمنى أن الرد ده اسمعه من السيد نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر او رئيس جمعية المؤلفين والملحنين د/مدحت العدل ولكن كلهم سمعوا اهانه الناس وسكتوا ". 

 

 

حورية فرغلي تتصدر جوجل بعد عودتها للقاهرة وتؤكد:" كنت نسيت شكلي" 
تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند تويتر ومؤشر البحث جوجل، بعد عودتها الي مصر بعد إجرائها ٤ عمليات ترميمة في انفها، واستعادتها لحاستي الشم والتذوق، حيث تداول رواد السوشيال ميديا فيديو بها في مطار القاهرة. 
اعلنت حورية عن غضبها واستيائها من التنمرات التي تعرضت لها طوال الفترة الماضية، وقالت:" دول قالوا عني إني عملت مسلسل" ساحرة الجنوب" علشان بقى شكلي وحش ويخوف فباخد أدوار تليق عليا، حسبي الله، أنا كنت بطلت أهتم بنفسي بطلت أحط ميك أب وأعمل شعري". 
أضافت :" ربنا يسامحهم مشافوش اللي أنا شوفته، انا فقدت ثقتي في نفسي كبنت، وفضلت سنتين مكونتش ببص لنفسي في المراية كنت نسيت شكلي".
 وعبرت  عن استيائها من بعض الفنانين والفنانات الذين تجاهلوها في أزمتها، واصفةً إياهم بأنهم خذلوها حيث لم يتواصل معها أحد للاطمئنان عليها، موجهةً الشكر لصديقتها الفنانة أروى جودة، والإعلاميين عمرو الليثي ورانيا ياسين. 
قالت :" ليا قرايب في الوسط، محدش فكر يسأل عني ويرفع سماعة التليفون، رانيا ياسين  دي شرف لأي حد يعرفها دي بنت ناس مأصلة". 
وأكدت حورية، أنها ستعود مرة أخرى لأميركا 4 أغسطس المقبل لإجراء عملية خامسة، والتي تعد الأخيرة.


اعلن القيصر كاظم الساهر عن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم" الحياة "، و وصل عدد مشاهداتها الي ما يقرب من ٢٠٠ الف مشاهدة خلال ٢٤ ساعة فقط. 
 كشف الساهر عن تفاصيل الأغنية، وأوضح انها من كلماته وألحانه، ومن توزيع ميشال فاضل، وتعبر الأغنية عن ما يدور فى حياتنا الآن من أحداث كبيرة يمر بها العالم العربي، وتتحدث كلماتها عن هجر الأصدقاء والوحدة، وويلات الحرب والدمار.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق