الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تفاصيل الإعتداء على معلم وسحله في وسط طابور مدرسة بالإسماعيلية

قررت نيابة فايد بمحافظة الإسماعيلية منذ قليل إخلاء سبيل عصام ع معلم خبير علوم في واقعة اعتداء أسرة طالب عليه وسط الطابور وسحله أمام طلابه وزملاؤه بعد اقتحامهم بوابة المدرسة بدون إذن فيما قررت النيابة حبس باقي المتهمين.



وشهدت مدرسة كسفريت الإعدادية التابعة لإدارة فايد التعليمية بمحافظة الإسماعيلية امس الأربعاء  واقعة مؤسفة اثر اعتداء أسرة طالب بالمدرسة على مدرس يدعى عصام ع معلم خبير علوم بعداقتحامهم مبني المدرسة اثناء الطابور خلال اليوم الدراسي وتعديهم على المعلم وسحله في الطابور أمام طلابه و زملاؤه وهروبهم  من على سور المدرسة ما عدا الأم  التي تعدت بالألفاظ على المدرس وتم احتجازها  داخل المدرسة لعدم تمكنها من الهروب  فاضطر الأب وشقيقه  للرجوع مرة اخرى فتم القبض عليهم بعد الإتصال بالنجدة .

وحرر ولي أمر الطالب محضرا مرفقا بتقرير طبي يفيد بإعتداء المدرس على نجله وقررت النيابة العامة حبس الطرفين 4 أيام على ذمة التحقيقات .

وطالب جميع معلمي  فايد و محافظة الإسماعيلية بإتخاذ اللازم مع أسرة الطالب لإقتحامهم المدرسة وتعديهم على المدرس امام زملاؤه وطلابه بإعتباره امرا غير مقبول على الإطلاق  وإهانة لكل معلم كما طالبو بمحاسبة لجنة نقابة المعلمين التي لم تتحرك ولم تتخذ أي قرارات تحفظ كرامة المعلمين مطالبين بإالة لجنة نقابة العملمين على مستوى المحافظة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق