الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

اللجنة البحرية بالمصريين الأحرار تهنئ الرئيس والقيادة البحرية بعيدها

هنأ حزب  المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقائد وأبطال القوات البحرية المصرية بمناسبة عيدها تزامناً مع ذكرى تحطيم المدمرتين "إيلات وحيفا".



وقال القبطان حسين تراضى واصل، إنه يوما سطر فيه أبطال القوات البحرية ملحمة استعادة الثقة في نفوس المصريين ورجال القوات المسلحة بعد _ هزيمة ٦٧_ واستطاع تحطيم رمز البحرية الاسرائيلية آنذاك ( ايلات وحيفا) فى ٢١ أكتوبر ١٩٦٧.

وأشار إلي أن البحرية المصرية استخدمت بواسطة لنش صواريخ 504 ، 501 فى العملية التي قادها النقيب بحرى أحمد شاكر والنقيب بحرى لطفى جادالله، تحت إشراف قيادة قائد القوات البحرية برئاسة المشير فؤاد ذكرى، ورئيس العمليات الفريق عبد الرحمن فهمى.

واضاف القبطان «واصل»، أن رجال مصر أعطوا درسا لكل من يحاول استفزاز مصر أو اقتحام مياهها الإقليمية، ودمروا نبراس البحرية الاسرائيلية حتي استغاثوا لوقف الهجوم للحفاظ على ما تبقي من أرواح واستجابة مصر من منطلق ومركز قوة لتعلم هؤلاء وغيرهم درسا في البطولة والأخلاق.

وأكد أن القوات البحرية المصرية شهدت طفرة نوعية كسائر الأمور في بلادنا تحت  تحت قيادة البطل المشير عبد الفتاح السيسى..الذى قام بتحديث المعدات والوحدات البحرية مختلفة الأنواع والمهام والتسليح ومنهم الغواصات وحاملات الطائرات حتى نحمى مياهنا الإقليمية من اى تدخل أجنبى.

ووجه تحية اجلال وتقدير لكل رجال مصر الساهرين وفى مقدمتهم الرئيس السيسي، وايضا نبراس تقدير وعرفان لكل شهداء مصر .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق