مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا بحضور الجماهير .. الموعد والقنوات الناقلة
تدريبات الأهلى برادس إستعداداً لمواجهة الترجى
تدريبات الأهلى برادس إستعداداً لمواجهة الترجى

#الأهلى_الترجى

يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي، نظيره الأهلي المصرى، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا، على أرضية الملعب الأوليمبي برادس ,



وتشهد المباراة عددا من الصعوبات للقلعة الحمراء، بعد إصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول في التدريبات الجماعية للفريق، وغياب محمد هاني الظهير الأيمن للإصابة التي تعرض لها مباراة نهضة بركان المغربي في مسابقة السوبر الأفريقي.
موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، بصافرة الجنوب أفريقي فيكتور جوميز فى تمام الساعة السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة، والتي تقام أحداثها على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا 
وتنقل مباراة الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، في تمام السادسة، عبر الناقل الحصري للبطولة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ، beIN SPORTS 4 HD، بتعليق محمد بركات.


الأهلى والترجى

وتعرض أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة فى التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، ليكون بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فى ورطة لإيجاد لاعب في مركز الظهير الأيمن، خاصة في ظل غياب محمد هاني عن اللقاء.
ووافق الاتحاد الأفريقي «كاف»، علي حضور 5000 من جماهير الفريق خلال الفترة المقبلة، فى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا في مباراة الأهلي والترجي والتي من المقرر إقامتها مساء السبت علي أرضية ملعب رادس في السادسة مساء غد.

سعر تذاكر مباراة الأهلي والترجي

حدد نادي الترجي الرياضي التونسي، أسعار تذاكر مباراة الأهلي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء غد، على أرضية الملعب الأوليمبي برادس، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي «كاف»، بشكل رسمي عن الموافقة على حضور الجماهير في اللقاء، الذي يقام في تمام الساعة السادسة مساء، حيث يتم نقله عبر فضائية beIN SPORTS 4 HD.

سعر تذاكر مباراة الأهلي والترجي

وأعلن نادي الترجي فى بيان رسمي، سعر تذكرة مباراة الأهلي في ذهاب نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وجاءت الأسعار كالتالي:

الدرجة الثالثة 20 دينار، أي ما يعادل مبلغ 115 جنيها مصريا.

الدرجة الثانية 30 دينار، أي ما يعادل 170 جنيها مصريا.

الدرجة الأولى 50 دينار، أي ما يعادل مبلغ 285 جنيها مصريا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق