مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
الديهي ناعيًا المشير طنطاوي: ترك خلفه سيرة عطرة رغم أنف الحاقدين والكارهين

نعى الإعلامي نشأت الديهي، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، قائلًا: إن مصر فقدت أحد رجالها وأبطالها وأحد رجال العسكرية الذي خدم الوطن بإخلاص وتحمل المسئولية وتحمل التشكيك والهجوم والتطاول.



وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أننا اليوم كنا على موضع مع لمسة وفاء حينما تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أرض سيناء، عندما أصر على استكمال الافتتاحات لكون المشير طنطاوي، كان رجل جاد ويحب العمل.

وتابع، أن المشير طنطاوي، تحمل المسئولية في ظروف صعبة ودقيقة للغاية، منوهًا بأن هناك صدفة مخططة تخطيط إلهي وهي تصادف وفاة المشير طنطاوي في نفس يوم وفاة الزعيم الوطني أحمد عرابي، الذي تعرض لما تعرض له المشير طنطاوي، حيث كان يقاوم الاحتلال الانجليزي وأعوانه سواء في القصر أو الخديوي، ولم يسقط عرابي سوى بفعل الخونة الذين أردوا تسويه اسمه لانتمائه للجيش، مؤكدًا أن محاولة تشوية الجيش المصري مستمرة على مر التاريخ.

وأكد، المشير طنطاوي، ترك خلفه سيرة عطرة رغم أنف الحاقدين والكارهين، وهؤلاء الذين تعودوا على تزييف التاريخ وأحداثه، وترك خلفه مسيرة من العمل العسكري والكفاح والنضال، وخاض جميع الحروب المصرية، واستكمل مسيرة العمل الوطني حتى وفاته.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق