هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بالتعاون مع مستقبل وطن

انطلاق مسابقة أوائل الطلبة بمديرية تعليم الجيزة

اكد مجدى الجيار مدير مديرية التعليم  بمحافظة الجيزه انطلاق المرحلة الأولى من مسابقة أوائل الطلبه بمدارس الجيزه فى إطار سعى وزارة التربية والتعليم نحو تعليم افضل وارتقاء بالتفوق الدراسى وتنمية الوعى بالمشروعات القومية الكبرى التى تم إنشاؤها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتتم المسابقة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن ويتم تنظيم المسابقة من الصف السادس الابتدائى حتى الثالث الثانوى بالمدارس الرسمية والخاصة عربى على مستوى الادارات التعليمية وجميع المديريات التعليمية تتم المسابقة برعاية د طارق شوقى وزير التربية والتعليم ود رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين.



حضر اجتماع ترتيب مراحل المسابقة بديوان مديرية تعليم الجيزه خالد حجازى امين التعليم والبحث العلمى بحزب مستقبل وطن وريحاب عريق مدير عام  الشئون التنفيذية وامل مبروك مدير عام التعليم العام بمديرية تعليم الجيزه.

وتناول الاجتماع تنفيذ المسابقة على 4 مراحل على مستوى القرى والمرحله الثانية على مستوى المركز والمرحلة الثالثه على مستوى المحافظة والمرحلة الرابعة والاخيره على مستوى الجمهورية.

كما سيتم توزيع هدايا وشهادات تقدير لجميع المشاركين وسيتم توزيع جوائز مالية قيمه على التلاميذ الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وتهدف المسابقة لتعليم التلاميذ الانتماء والولاء واعلاء قيمة التنافس الشريف والتعرف على المشروعات القومية الكبرى بكل محافظة فى مصر والتى تمت إقامتها مؤخرا وفى المرحله الرابعة والنهائية من المسابقة ستتم التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية وتتم بين فرق المحافظات لتحديد فريق المحافظات الفائز بالمراكز الثلاثة الأولى لكل مرحله تعليمية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق