براعة التمثيل فرضت وجودهم

فنانون تفوقوا علي نجوم الصف الأول

حقق عدد من النجوم نجاحاً كبيراً وجسدوا شخصيات أبهروا بها الجمهور وعلي الرغم من ان أدوارهم ليست بطولة ولكنهم تركوا بصمة مع الجمهور بالشخصيات التي لعبوها ونستعرض هؤلاء النجوم. 
جسد الفنان محمد ثروت شخصية مريض نفسي في مسلسل "بين السما والأرض" تعرض لضغوط كثيرة في حياته بسبب رجال اعمال تعاون معهم. واستطاع ثروت دمج الكوميديا التي يتميز بها بالتراجيديا وظهرت الشخصية للجمهور بشكل متميز أبهر الجميع وأشادوا باتقانه لها. 
 



كما أشاد الجمهور بالفنان محمد فراج أدي شخصيتين مختلفتين ببراعة الاولي في مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة مني زكي حيث ظهر بدون مكياج أو اكسسوارات وجسد شخصية السلفي الذي يظهر انفتاحه ويعمل بالولايات المتحدة ويسعي لمساعدة مني زكي "هنا" متضاربة وتصرفات غريبة في بدايتها. 
كما جسد في مسلسل "ضد الكسر" مع النجمة نيللي كريم شخصية الزوج المريب وعلي الرغم من تقديمه البطولة الثانية في العملين إلا انه أبهر الجمهور بأداء متفرد.
وتألق الفنان محمد جمعة في مسلسلين الأول "نسل الاغراب" في شخصية "نميري" الشقيق الأكبر للبطل أحمد السقا ويتميز بالحكمة علي خلاف أخيه الاهوج ويحاول دائما منع شقيقه من التخريب وقدم شخصية الصعيدي بشكل مميز. 
وأبدع كذلك في "هجمة مرتدة" مع النجم أحمد عز في دور "مينا" الصحفي الذي يعمل في احدي وكالات الانباء الاجنبية بمصر ونجح في ان يقدم الشخصية بشكل متفرد باستخدام تعبيرات وجهه وتمكن من أدواته وأشاد به الجمهور. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق