هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ابرزهم تايسون.. "الجمهورية أون لاين" ترصد تريندات المشاهير الليلة الماضية

"تايسون" يتصدر التهاني.. بعد فوزه بجائزة أحسن ممثل

مازالت أصداء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 تلقي ردود فعل بين الجمهور والفنانين، خاصة مع فوز الفنان محمد ممدوح "تايسون" بجائزة أفضل ممثل هذا العام عن دوره في فيلم "أبو صدام".



حرص عدد كبير من الفنانين علي دعم صديقهم. وكتبوا له عبارات التشجيع بشكل كبير عبر حساباتهم الرسمية،ونشروا صورته وهو يحمل الجائزة.

عبر ممدوح عن سعادته حيث كتب عبر حسابه :"عايز اقول شكرا لكل اللي وقفوا جنبي وأولهم مراتي واهلي وجمهوري.. شكرا لنادين خان وأحمد فهمي وشركة سي سينما وطلال وايهاب ايوب.. وعبد السلام وسامح كمال واحمد يوسف وكل كرو فيلم أبو صدام اللي محدش فيهم قصّر في دوره في العمل.. شكرا مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ادارة وتنظيم ولجنة تحكيم".

تهافتت تعليقات اصدقائه من الفنانين. منهم كنده علوش التي قالت له: "مبروك يا تايسون يا جامد ".

قالت لطيفة:" الف مبروك تستاهل يا فنان يا كبير ".

مني زكي :" مبروك يا عظيم. تستاهل كل حاجة حلوة. وانت عارف عشقي لموهبتك. ربنا يدمها عليك".

علي الطيب :" يا حبيبي الف مبروك ربنا يكرمك وتستحق كل خير ونجاح وتقدير بشغلك الحلو الممتع اللي تعبت فيه ". كريم محمود عبدالعزيز:"مبرووك يا موهبة"..

شيكو :"تستاهلها طبعا يا عالمي".

احمد داود:" الف مبروك يا تايسون يا حامد يابو صدام يا عسلية ".

هند صبري :" الف مبروك يا جامد يا محترم".

ونشرت الفنانة بشري صورة تجمعهم في بداياتهم وعلقت :" مبروك لمحمد ممدوح جائزة أفضل ممثل عن فيلم ابو صدام. ودي صورة من البدايات السينمائية من فيلم بيبو وبشيرمع فريق عمل الفيلم ".

ومازحه الفنان أحمد حلمي. وعلق:"مبروك يا أجمد ممثل. أديك أخدت جائزة أحسن ممثل تستأهل اللي جرالك عشان تبقي تمثل كويس".

ونفس الأمر الفنان أكرم حسني الذي نشر صورة لتايسون وَفي احد اعماله، وعلق :"وسع كدة لأحسن ممثل"..

ليعود تايسون وتفاعل مرة جديدة مع كل المهنئين له، حيث كتب :"شكرا لكل حد كتبلي كلمة حلوة وباركلي علي الجائزة امبارح والنهارده، كلامكم دة جايزة تانية بالنسبالي، ويارب اكون دايما عن حسن ظنكم".

أصداء واسعة لظهور رشوان توفيق ولبني عبدالعزيز.. ورمضان يغلق التعليقات

كان لظهور الفنان القدير رشوان توفيق والقديرة لبني عبد العزيز أصداء واسعة وايجابية بين الجمهور عبر السوشيال ميديا. حيث تصدر اسمهما لمواقع التواصل الاجتماعي. وانتشرت صورتهما بشكل كبير.

علق الجمهور علي ظهور رشوان توفيق وقالوا :" جميل جدا فنان محترم"." فنان راق يستاهل التكريم". "الله يفك كربو ويفرج عليه شابو بجد".. غيرها.

وكانت تعليقات علي ظهور الفنانة لبني عبد العزيز:"راقية الله يطول بعمرها". "وحشتينا اوي". "وجودها زاد قيمة للمهرجان".. غيرها.

حرص الفنان محمد رمضان علي الاحتفال بعيد زواجه التاسع بشكل مختلف. حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته. وعلق : " 9 سنين حُب 9 سنين جواز 9 سنين نجاح كل سنة واحنا وكل زوجين بخير واستقرار ونجاح".

قام رمضان بإغلاق خاصية التعليقات عبر حسابه ب "انستجرام" وهذه المرة الأولي التي يغلق فيها التعليقات حتي في أشد ازماته لم يفعلها. ولكنه لم يغلقها عبر صفحته الرسمية. حيث وصلت التعليقات لـ10 آلاف تعليقا خلال 24 ساعة.

علي الجانب الآخر يستعد رمضان لحفله القادم في العداث يوم 10 ديسمبر المقبل. حيث نشر عبر خاصية" استوري" حماس الجمهور وهم يشترون بطاقات حضور الحفل والتذاكر. كما أعلن عن احتفاله بوصول اغنيته "فيرساتشي" لـ25 مليون مشاهدة عبر حسابه بـ"اليوتيوب".

أحمد عز يركب "كارو" في "أخويا"

انتشر صور من كواليس الفيلم الحديد الذي يشارك فيه الفنان أحمد عز. وهو فيلم قصير يحمل اسم " اخويا" و يجسد فيه شقيق طفل من أصحاب الهمم. وتدور أحداثه حول الحب بين أطراف المجتمع.

ظهر في الصور احمد عز وطفل من ذوي الهمم فوق عربية" كارو" حيث كان التصوير في احد القري الزراعية. ويشارك مع عز كل من صلاح عبدالله وبسنت شوقي. والفيلم من نوعية الأفلام القصيرة ويعتبر عودة لساندرا نشأت بعد غياب لعدة أعوام عن الإخراج.

مني زكي بالفستان الأزرق

نشرت كل من الفنانة مني ذكي والفنانة مي عمر عدد من الصور بأحدث إطلالتهما في حفلپ المجموعة الجديدة لاحد أشهر ماركات المجوهرات العالمية. والذي أقيم في دبي.

ظهرت مني زكي بفستان باللون الأزرق الفاتح مكشوف الكتفين مطرز من منطقة الصدر. وينسدل واسعا. ولاقي ظهورها تفاعلا بين الجمهور الذي أثني علي إطلالتها وعلقوا:"احلي واحدة".

وأطلت مي عمر بفستان أخضر طويل بأكمام طويلة بشق جانبي كشف عن ساقها. مطرز بشريط ذهبي. وظل الجمهور يعلق لها بـ"لؤلؤ".

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق