الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تفاصيل تجديد عقد صلاح مع ليفربول وخليفة سولشاير فى اليونايتد

قال الناقد الرياضي محسن لملوم، مدير تحرير الأهرام الرياضي، إن اللاعب محمد صلاح استطاع أن يحقق مجموعة انتصارات بعيدًا عن انتصار الليلة؛ فهو تمكن من خطف الأضواء في اليوم الذي كان يلعب فيه الريال وبرشلونة، وتخطى رقم دروجبا كأكثر أفريقي تسجيلا في الدوري الإنجليزي.




وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن صلاح ينقصه الفوز بالكرة الذهبية؛ لأن هناك لاعب أفريقي وحيد هو من فاز بها؛ وذلك يجعل صلاح اللاعب الإفريقي الأشهر في التاريخ.

وتابع أن يورجن كلوب تعامل مع مانشستر يونايتد على مقولة "ارحموا عزيز قوم ذل؛ والغلطة الوحيدة إن صلاح سجل الهدف الخامس"، لافتًا إلى أن ليفربول تفوق تفوقًا كاسحًا بالاستحواذ في الشوط الثاني من المباراة.


وأوضح أن مدينة مانشستر بالقرب من الملعب، شهدت خروج جمهور مانشستر يونايتد؛ بسبب الهزيمة الموجعة؛ وهو ما ظهر أيضًا على وجوه لاعبين الأخير على دكة البدلاء، لافتًا إلى أن هذه المباراة تقريبًا ستكون الأخيرة لمدرب اليونايتد؛ حتى رونالدو لم يستطع إنقاذ سولشاير الليلة.


ولفت إلى أن رونالدو أكبر لاعب في الدوري الإنجليزي حصولا على راتب، كان عاجزًا عن إنقاذ فرقته الليلة؛ بعدما كان قليل الحيلة في مباراة كان من الممكن أن تشهد أهدافًا أكبر من ذلك.


وأشار إلى أن اليونايتد تواصل مع زين الدين زيدان، والأخير لم يقم بالرد عليهم حتى الأن بخصوص خليفة سونشاير في تدريب اليونايتد؛ وبنسبة كبيرة هو الأقرب لتدريب مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن عقد صلاح ينتهي 2023؛ وحينها سيصبح بعمر 31 عامًا.


وعن التجديد للفرعون المصري والتجديد لصلاح، رأى أن هذا الأمر يجعل إدارة ليفربول تفكر في هذا الأمر بسبب مشكلة السن الذي سيصل إليه صلاح بعد التجديد فيما يطلب مقابل مادي كبير لقاء التجديد؛ وهو أمر قد يتسبب في أزمة بين اللاعبين، ولدى إدارة النادي.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق