الأهلي يتمسك بـ"الشحات"

تمسك الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بنجم الفريق حسين الشحات ورفض كل العروض المقدمة للحصول علي خدمات الشحات. مؤكداً أن الفريق في حاجة لجهود اللاعب الفترة القادمة. وأنه لا توجد رغبة للاستغناء عن جناح الفريق. ورفض الجهاز الفني مناقشة أي عروض خارجية للحصول علي خدمات اللاعب في الوقت الراهن.
 



كان حسين الشحات قد تلقي عرضا من نادي الحزم السعودي مؤخراً. لكن رغبة الجهاز الفني للأهلي في التمسك باللاعب أدت إلي رفض الإدارة رحيل اللاعب ومناقشة العرض والإعتذار للنادي السعودي. لاسيما مع تمسك موسيماني ببقاء اللاعب وإبلاغ مسئولي القلعة الحمراء بعدم التفريط فيه. لكون الشحات من اللاعبين الأساسيين بصفوف الفريق بعد تألقة فيپ الفترة الأخيرة. فضلاً عن وجود نقص في مركز الجناح بصفوف الفريق.
كان حسين الشحات قد خاض تجربة احتراف بصفوف العين الإماراتي حقق خلالها العديد من النجاحات. أبرزها الفوز بالميدالية البرونزية كوصيف لكأس العالم للأندية بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقي مرتين علي التوالي.

الجدول الجديدپ
علي الجانب الآخر ينتظر الجهاز الفني للأهلي إعلان اتحاد الكرة الجدول الجديد علي ضوء مباريات المنتخب الأولمبي. من أجل وضع برنامج إعداد الفريق للفترة المقبلة. وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل بطولة الدوري بسبب تأهل مصر لربع نهائي أولمبياد طوكيو.
وكان من المفترض أن يلعب الأهلي مع وادي دجلة الاثنين المقبل. ولكن اتحاد الكرة أعلن تأجيل جميع مباريات الدوري بعد تأهل منتخبنا الأولمبي لربع نهائي الأولمبياد المقامة حالياً في طوكيو. وسيعلن اتحاد الكرة أكد أن الجدول الجديد سيتم إعلانه غداًپ الأحد حسب نتيجة مباراة مصر والبرازيل التي ستقام ظهر اليوم.
وحسب تأكيدات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة فإن الدوري سيعود أحد يومي يومپ 5 أو 6 أغسطس القادم في حاله لو خسارة منتخب مصر من البرازيل اليوم. أما في حالة فوز الفراعنة فمن المقرر أن يعود الدوري أحد يومي يوم 9پ أو 10 أغسطس.
وتجاه ذلك فقد قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبيه راحة 27 بعد الفوز الأخير علي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفپلإلتقاط الأنفاس خشية الإرهاق من ضغط المباريات الذي واجهه الأهلي الفترة الماضية. وينتظر جدول الدوري بعد العودة من الراحة للاستعداد للفترة المقبلة. ويستأنف الفريقپ تدريباته عصر الإثنين القادم علي ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

عودة هاني
علي الجانب الآخر يستعيد الأهلي جهود لاعبه محمد هاني الظهير الأيمن في المباراة المقبلة بعد غيابه عن مواجهة أسوان الأخيرة بسبب الحصول علي الإنذار الثالث. في الوقت الذي يفقد الفريقپجهود أيمن أشرف في اللقاء القادم بسبب الإنذار الثالث في لقاء أسوان الأخير.پوقد أغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة أسوان ومن المنتظر أن يحدد برنامج التحضير لمباراته القادمة التي سيتم تحديدها غداً الأحد.

مصير أجاي
من ناحية أخري قرر مجلس إدارة الأهلي تأجيل حسم مصير النيجيري جونيور أجايي سواء البقاءپ بصفوف الفريق أو رحيله إلي نهاية الموسم الحالي بعد الانتهاء من تقييم أداء اللاعب النيجيري من جانب ومعرفة احتياجات الجهاز الفني من الصفقات الجديدة. في ظل اهتمام موسيماني بالتعاقد مع أكثر من لاعب في الانتقالات الصيفية القادمة.
ويتبقي موسم واحد في عقد أجايي مع الأهلي وترغب الإدارة في تجديد عقد اللاعب قبل تسويقه في الصيف. إلا أن غموض موقف اللاعب في البقاءپ يؤجل قراره بشأن تجديد عقده. لاسيما أن الأهلي يضع أكثر من لاعب أجنبي في حساباته لضمه في الصيف المقبل منهم الثنائي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني ونجكوبو لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
پوقد عاد أجاي للمشاركة مع الأهلي في ظل وجود الثنائي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن بصفوف المنتخب الأولمبي. ورغم ذلك لم يظهر أجايپ بالمستوي المطلوب وهو ما يعجل برحيله.

الصفقات الجديدة
في الوقت نفسه بدأت لجنة التخطيط بالأهلي في تحديد احتياجاتهم من الصفقات الجديدة مع الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة. وسد العجز في بعض المراكز التي تحتاج للدعم. من أجل الاستمرار علي المنافسة علي تحقيق الألقاب المحلية والقارية.
ويخطط الأهلي للتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل. لاسيما مع بدء إدارة القلعة الحمراء مفاوضات رسمية مع عدد من اللاعبين في الوقت الحالي لحسم الأمور مع أنديتهم والحصول علي خدمات هؤلاء اللاعبين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق