هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مؤشرات أولية عن نتائج إنتخابات النادى الأهلى 
إنتخابات النادى الأهلى
إنتخابات النادى الأهلى

بدأت اللجان الفرعية بانتخابات النادى الأهلى فرز الأصوات, في الثامنة و النصف مساء اليوم، لتعلن بعدها اللجنة نتيجة الانتخابات و أعضاء، مجلس الإدارة الجديد.




وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الاهلي , قد أغلقت باب التصويت للجمعية العمومية بالنادي الأهلي ,والتى حضرها مايقرب من 21 ألف صوت ,  بعد أن مدت اللجنة التصويت لساعة إضافية لتنتهي الانتخابات في الثامنة مساءً بدلاً من السابعة .
وتشير المؤشرات الأولية إلى تقدم قائمة الخطيب التى تسير بشكل جيد, وهناك منافسة كبيرة بين الأعضاء تحت السن,

قال أحمد شوبير فى تغريدة له منذ قليل :" النتائج الاوليه لانتخابات النادي الاهلي كل الاعضاء فوق السن ضمنوا النجاح خالد مرتجي متقدم علي خالد الدرندلي وصراع بين مي عاطف وعمر ربيع يسن تحت السن"

وقد شهدت انتخابات الأهلي حضوراً كثيفاً من جانب أبناء الأهلي السابقين بجانب أعضاء الجمعية العمومية ,و كان من أبرز الحضور للإدلاء بصوتهم في الانتخابات , حسن حمدي رئيس الأهلي السابق , مصطفى مراد فهي نائب رئيس شركة الكرة بالأهلي , محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق و أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي و أحمد شوبير و عصام الحضري حارسي الأهلي السابقين , و من اللاعبين السابقين “طاهر أبو زيد , شطه , محمد فضل , وليد صلاح الدين ,عماد متعب و شريف عبد الفضيل ” .
قائمة الخطيب بانتخابات الأهلي:
ضمت القائمة : “العامري فاروق كنائب، وخالد مرتجي مرشحاً على منصب أمين صندوق ،بينما تواجد كأعضاءكلاً من ” محمد الغزاوي، محمد شوقي، طارق قنديل، محمد الدماطي، مهند مجدي، محمد سراج الدين، حسام غالي وخالد عبد القادر أعضاء فوق السن”، و عن العضوية تحت السن فتتواجد مي عاطف مع محمد الجارحي.
أما باقي المرشحين، فيتواجد المحامي خالد سليمان مرشحاً على منصب الرئيس بجانب ترشح خالد الدرندلي على منصب أمين الصندوق.
و عن مقاعد الأعضاء فيتواجد خالد عبدالقادر ومحمد أحمد وأحمد نبيل ومنار سعيد، بجانب عمر ربيع يس و محمد رأفت و عبدالله ضياء في العضوية تحت السن.
مقعد الرئيس:
يتنافس على مقعد رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي أمام المحامي خالد سليمان.
العامرى النائب بالتزكية:
حسم العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب فوزه بالتزكية على منصب النائب بعدما تم استبعاد وليد الفيل منافِسه من الانتخابات.
منصب أمين الصندوق :
يشهد منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي منافسة قوية بين خالد الدرندلي و خالد مرتجي، وهما عضوان بالمجلس الحالي.
حيث خرج الدرندلي من قائمة محمود الخطيب، بعدما فضَّل الأخير استمرار خالد مرتجي معه وترشحه على أمانة الصندوق في الانتخابات.
منصب العضوية فوق السن:
يتنافس على مقعد العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي 11 مرشحًا وهم: “طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين”، وجميعهم أعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي الحالى.
وينافسهم على نفس المنصب محمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب خالد عبدالقادر ومحمد أحمد وأحمد نبيل ومنار سعيد الذين ترشحوا للانتخابات مستقل.
منصب العضوية تحت السن:
وتشهد المنافسة على العضوية تحت السن في انتخابات الأهلى منافسة بين 5 مرشحين هم: محمد الجارحي عضو المجلس الحالي، ومي عاطف ضمن قائمة الخطيب، فضلًا عن محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الذين ترشحوا للانتخابات مستقلين





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق