مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

الاهلى يقرر تمديد عقد الجوكر لمدة عامين
فريق الاهلى
فريق الاهلى

قررت ادارة النادى الاهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب تمديد عقد اكرم توفيق لاعب وسط فريق الكرة الى عامين حيث ينتهى عقده فى موسم 2023، حيث اصبح ينتهى فى موسم 2025، مع تعديل المقابل المادى الذى يتقاضاه.



وكشف مصدر من داخل النادى الاهلى ان اللاعب سوف يتم تمديد عقده الى موسم 2025 بعد عودته من رحلة اليابان مع منتخب مصر ومشاركته فى اولمبياد طوكيو 2020 المقامة هناك، ورفع المقابل المادى الى 5 ملايين جنيه سنويا بدلا من 2.8 مليون جنيه سنويا.


وجاء قرار الاهلى برفع المقابل المادى بعد ان انهالت العروض الخارجية على اكرم توفيق، والذى يقدم مستوى متميز خلال المباريات الماضية مع فريقه الاهلى واصبح من الاوراق الرابحة وفى التشكيلة الاساسية، واصبح يلقب بخليفة احمد فتحى لاعب الاهلى السابق وبيراميدز الحالى واطلقت عليه الجماهير المصرية جوكر القلعة الحمراء الجديد.


وفى سياق مختلف حصل محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر الاوليمبى والاهلى، على لقب الافضل بين حراس المنتخبات المشاركة فى مسابقة كرة القدم باولمبياد طوكيو 2020، والمقامة على الاراضى اليابانية.

    
واستبسل الحارس الشناوى مع منتخب مصر الاوليمبى وقدم مباريات قوية دافع فيها عن عرينه ولم تستقبل شباكه سوى هدفا واحدا فى الثلاث مباريات التى شارك فيها وهى دور المجموعات.


وتألق حارس الاهلى وحصل على تقييم 7.67 من 10 حسب تقييم شبكة "Sofa Score" العالمية، خاصة عندما حافظ على شباكه نظيفة فى مباراتى اسبانيا واستراليا.


وتوهج محمد الشناوى امس مع منتخب مصر الاوليبمى ومنع اكثر من 10 كرات خطيرة على مرمى منتخب مصر كانت كفيلة بالاطاحة بمنتخب مصر من الصعود الى ربع نهائى البطولة.
 

ابرز مباريات اليوم الخميس 29-7-2021 والقنوات الناقلة

ألعاب القوى المغربية تأمل الانبعاث بعد سنوات عجاف

الصينية تشانغ يوفي تحطم الرقم الأولمبي وتحرز ذهبية 200 م فراشة

موعد مباراة ليفربول وهيرتا برلين الودية اليوم والقنوات الناقلة 

الآرسنال يُمطر شباك واتفورد برباعية ودياً استعدادا للبريميرليج  

مصطفى محمد يقود تشكيل جالطة سراى أمام أيندهوفن بتصفيات دورى الأبطال





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق