الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

كواليس لقاء وزير التنمية المحلية ونواب الدقهلية

كتب – مصطفى الشــهاوى:

التقي اللواء محمود شعراوي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة الدقهلية على هامش إفتتاح مصنع معالجة وتدوير المخلفات بسندوب بمدينة المنصورة بأحدث التكنولوجيات الألمانية المتطورة وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والدكتور أحمد سعيد مدير الوحدة التنفيذية للمخلفات بالوزارة والدكتور هشام شريف العضو المنتدب لشركة " إيكارو ".




قدم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ الشكر إلى الحكومة لنجاحها في رفع التراكمات من مقلب سندوب بما يعد انجاز كبير . 
طالب النواب من وزير التنمية المحلية بدعم المحافظة في منظومة المجمع السكني والمنزلي للقمامة لاستكمال باقي محاور خطة منظومة المُخلفات وكذا دعم خطة الرصف للشوارع الرئيسية والداخلية لعاصمة المحافظة . 

قال اللواء محمود شعراوى أن الدولة قامت بدعم محافظة الدقهلية بحوالي مليار جنيه لمنظومة المخلفات خلال الفترة الماضية لتنفيذ العديد من المشروعات في البنية التحتية للمنظومة ومنها انشاء عدد من المصانع والمدافن الصحية الآمنة ورفع التراكمات التاريخيين وانشاء المحطات الوسيطة .

وأضاف " شعراوي " أن الوزارة يمكن أن توفر الدعم للشباب والجمعيات الاهلية والمجتمع المدني للدخول في منظومة للجمع السكني والمنزلي في بعض مراكز المحافظة وتوفير القروض الميسرة للشباب لشراء المعدات والأدوات اللازمة لذلك والبدء بتجربة في بعض المناطق بعاصمة المحافظة وتعميمها فيما بعد عَلِي مراكز الدقهلية المختلفة .
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق