فرجانى ساسى يفجر مفاجأة جديدة لجماهير الزمالك
فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

فجر فرجانى ساسى لاعب الزمالك ومنتخب تونس مفاجأة من العيار الثقيل بعودته مرة اخرى الى القاهرة، خاصة بعد ما اكد على رحيله عن القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.



ساسى يعود الى القاهرة
واكد فرجانى ساسى لزملائه فى الزمالك على عودته مرة اخرى الى القاهرة، مما حير زملائه وجماهير القلعة البيضاء، خاصة وان ارسل رسالة على تويتر يودع فيها جماهير القلعة البيضاء وانتقاله الى الدورى القطرى خلال الموسم المقبل.

رسالة وداع لجماهير القلعة البيضاء
الجدير بالذكر أن التونسى فرجانى ساسى قد ارسل رسالة وداع عبر حسابه الشخصى توتير لجماهير الزمالك قال فيها "بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق !!".


رسمياً.. حارس مرمى الزمالك يفجر مفاجأة بشأن ساسى 
فجرَ محمد عواد حارس مرمى الفريق لكرة القدم بشأن لاعب وسط الفريق فرجانى ساسى


عواد رقم 13    
كتب عواد على صفحته حصوله على رقم ١٣ رقم ساسى ليؤكد رحيل ساسى .


الشكر لجماهير الزمالك 
وأصدر فرجاني ساسي تصريحاً على حسابه الشخصي على تويتر، توجه خلاله بالشكر لجماهير الزمالك ودعمها ومساندتها له متوعداً بكشف كافة الحقائق خلال الفترة المقبلة.


كارتيرون مندهش
ومن جانبه أبدى باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك اندهاشه من الرحيل المفاجئ لفرجاني، وقال إن اللاعب كان يستطيع التوقيع لأي فريق في يناير أي قبل انتهاء التعاقد بستة أشهر وفقا للوائح.

 

بعد رحيله عن الزمالك..أيمن يونس يدافع عن فرجانى ساسى

فاروق جعفر معلقاً على رحيل ساسى.. سيخسر شعبيه الزمالك

فاروق جعفر: لايوجد بديل لساسى فى مصر.. والزمالك يحتاج المساندة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق