مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
مستقبل وطن بالشرقية يكرم بطلى بارلمبياد طوكيو بمقر النائبة هند حازم 

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، برئاسة المهندس احمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ؛ إحتفالية لتكريم أبطال مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة الحاصلين علي الميداليات الفضية ببارلمبياد طوكيو 2020 من أبناء محافظة الشرقية، وذلك بمقر النائبة هند حازم عضو مجلس النواب، وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعي، بحضور الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ والمحاسب عمرو التونسي نائب مجلس الشيوخ والمحاسب مجدي عاشور عضو مجلس النواب والدكتورة مروة هاشم عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بمشاركة الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية...



بدأت الإحتفالية بتقديم التهنئة للبطلة رحاب أحمد رضوان الحاصلة علي الميدالية الفضية ببارلمبياد طوكيو لرفع الأثقال والي البطل محمد الزيات والحاصل علي الميدالية الفضية ببارلمبياد طوكيو في الباراتيكوندو، وتقديم دروع وهدايا تزكارية الأبطال.

من جانبها أكدت النائبة هند حازم عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعي ان تكريم اليوم جاء من الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشرقية، تقديراً منهم للجهد المبذول، وحث الأبطال علي إستمرار حصد الميداليات، والألقاب ورفع إسم مصر في جميع المحافل الدولية،م شيرة الي ان هذا التكريم يعد شيئا قليلا مقارنة بما حققه الأبطال من إنجاز يشرف مصر والمصريين.

كما أشادت أمين سر لجنة التضامن علي ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكريمه  للأبطال وتشجيعه الدائم للرياضيين، لا سيما من ذوي الهمم بصفة خاصة، وتوفير كافة اوجه الرعاية والدعم لمواصلة رفع إسم مصر.. 

من جانبهم فقد عبر أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المشاركون في التكريم عن فخرهم بأبناء محافظة الشرقية الذين رفعوا علم مصر في بارلمبياد طوكيو 2020 مقدمين الشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإهتمامه بجميع المصريين، والي كل تشكيلات و قيادات حزب مستقبل وطن بكافة الأمانات.. 

فيما أعرب الأبطال المُكرمون عن سعادتهم البالغة لتواجدهم اليوم وتكريمهم بحضور ممثلين  عن الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ، عن حزب مستقبل وطن مؤكدين إستمرارهم في بذل المزيد من التدريبات لتحقيق البطولات التي من شأنها رفعة اسم الدولة المصرية..





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق