الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ائتلاف دعم الدولة يحتفل بالمولد النبوى الشريف وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

احتفل ائتلاف دعم الدولة المصرية، بمحافظة قنا، بالمولد النبوي الشريف وذكرى انتصارات أكتوبر، بحضور الدكتور محمود خضارى معله نائب رئيس جامعة جنوب الوادى السابق ورئيس المنتدى القنائى للفكرة والثقافة، واللواء نظامي الشريف والنائب نجلاء باخوم عضو مجلس النواب، وعلي الشريف منسق الائتلاف، وممثلى الأوقاف والكنيسة، الى جانب مشاركة بعض ضباط القوات المسلحة السابقين. 




 

قال الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى السابق ورئيس المنتدى القنائى للفكرة والثقافة، إن الاحتفال بالمولد النبوي يعني التذكير  بالسيرة العطرة والاقتداء بسيد الخلق في التسامح، وهو ما يحتاجه مجتمعنا القنائي، وكذلك الاقتداء برسلها الكريم فى التواضع والإخلاص في العمل ليؤدي كل دوره المنوط به. 

وأشار "خضارى" إلى أن الاحتفال بأعياد النصر يمنعنا فرصة التذكير ببطولات رجال القوات المسلحة البواسل والتأكيد على أن نصر أكتوبر أثبت أننا نملك مقومات النجاح في كل مجال من مجالات الحياة، وأن من يصعد منصة التتويج عليه الحفاظ علي مكانة المتميز.

 

وأوضح اللواء نظامي الشريف، أن النصر كان وليد التخطيط الجيد وعزيمة رجال القوات المسلحة اللذين عبروا القنال وحطموا خط بارليف المنيع ومنهم من كان يحمل كثيرا من الأثقال، ولكن صعد بها الساتر الترابي بزاوية صعبة الصعود حتى تحقق لنا النصر المجيد.

 

وأضافت النائب نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، أن المرأة لعبت دورا مهما في انتصارات أكتوبر من خلال تواجدها في المستشفيات ودعمها الجرحي من الجنود، مشيرة إلى أن المرأة كانت وستظل داعمة للدولة المصرية وكافة مؤسساتها الوطنية خاصة فى ظل اهتمام القيادة السياسية بتمكين المرأة فى شتى المجالات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق