هيرمس
الصافي عبد العال: عيد الشرطة يذكرنا بجهود القيادة السياسية في حفظ الأمن والاستقرار 

أكد النائب الصافي عبد العال عضو مجلس النواب، أن الاحتفال بعيد الشرطة هذا العام، يأتي في ظروف شديدة الحساسية للمنطقة العربية، التي تعيش أجواء مضطربة وقلقة وتمر بتغييرات عاصفة، سواء في دول الجوار أو باقي الدول العربية، وهو ما يؤكد مجددا على أهمية تعزيز الأمن والحفاظ على قيم الاستقرار.



ونوه عبد العال في تصريحات له اليوم، بما قاله الرئيس السيسي، من إن قدر مصر أن تعيش وسط منطقة مضطربة كانت ولا تزال بؤرة الأحداث الدولية، تتعارض فيها المصالح وتتشابك فيها التوازنات، وتتغير فيها التحالفات، مردفا: ولا سبيل أمامنا لمجابهة كل هذه الأمور إلا بوحدتنا وتماسكنا الوطني.


وأوضح عضو مجلس النواب، أن ما قاله الرئيس السيسي في كلمته، يؤكد أنه وسط الأحداث العاتية في الشرق الأوسط، فقد استطاعت القيادة السياسية المصرية، أن تحافظ على استقرار الدولة وتماسكها وتنطلق بها للأمام.


وأشار النائب إلى أن ذكرى عيد الشرطة، هي مناسبة للاحتفال بقيمة ونعمة الأمن والآمان في مصر، والتغيير الهائل الذي طرأ على عقيدة الشرطة المصرية طوال السنوات الماضية ومواجهاتها ومعاركها باستمرار بتوجيهات القيادة السياسية للحفاظ على أمن الوطن وإجهاض مختلف المخططات الإرهابية ضد الوطن والتصدي لمختلف عصابات الجريمة.


واختتم  عضو البرلمان: عاشت مصر وعاشت قيادتها القادرة الوفية للوطن وتحية لرجال الشرطة الأبرار في عيدهم.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق