الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مستقبل وطن يكرم أعضاء المقاومة الشعبية وحفظة القرآن الكريم بمناسبة العيد القومي للسويس

 نظم حزب مستقبل وطن بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس  والنواب احتفالية كبرى لتكريم أعضاء المقاومة الشعبية من أعضاء منظمة سيناء والذين كانوا ضربوا أروع الأمثلة في الوطنية ورفعوا إسم السويس عاليا.



بدات الاحتفالية بتلاوة آيات الذكر الحكيم تلاها السلام الوطنى ثم كلمة الدكتور علاء يونس المتحدث الرسمي باسم الحزب الذى أكد ان احياء ذكرى أكتوبر  المجيدة كانت من اهم الأولويات التى استعد لها الحزب بالسويس منذ بداية شهر أكتوبر مضيفا أن هناك العديد من النماذج من أبناء السويس قدموا أرواحهم فداء للوطن وكانوا مثال فى  التضحيات والفداء  من أبناء السويس وكان آخرهم الشهيد البطل أحمد حافظ شوشة الذى كان ومازال فخر شباب السويس.

 

 ووجه  التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية على بسالتهم فى الدفاع عن الوطن كما وجه  التحية  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على حرصه على عمل تنمية شاملة في مصر. 

 

وقال النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ان هذا يأتي فى إطار اهتمام الحزب والنواب  بالعمل على الإحتفال بالعيد القومي للسويس الذكرى الغالية على قلوب المصريين والذى ضرب فيه أهالي السويس أروع الأمثلة في التضحيات والفداء فى الدفاع  عن المحافظة الباسلة وأصبحت نقطة فارقة فى تأكيد انتصارات اكتوبر المجيد.

 

كما رحب  بالحضور معربا عن سعادته البالغة  بمشاركة حزب مستقبل وطن بالسويس فى تنظيم هذه الاحتفالية بانتصارات اكتوبر وأكد أن رجال المقاومة الشعبية واهالى السويس كانوا رموز فى الهيبة والشموخ والوطني.

 

واضاف أن السويس من  اعظم المحافظات على مستوى الجمهورية تاريخيا واقتصادياً وعيد السويس القومى هو عيد قومى لكل المصريين.

 

 ووجه الشكر والتقدير لابطال المقاومة الشعبية من أعضاء منظمة سيناء العاشقين لارض مصر مؤكدا أن الشعب  المصري يتحول الى جنود وقت الشدة  للحفاظ على مصر داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها ورئيسها وجيشها ورجال الشرطة من كل سوء.

 

  كما تحدث اللواء أحمد شغبة عن بطولات أهالى السويس وأن أرض السويس ارض بطولات رواها الفدائيين بدمائهم وأنهم عاشوا لحظات عصيبة إلى أن جاء الانتصار وتحقق النصر وانزال العلم الإسرائيلي. 

 

ووجه رسالة لشباب السويس بأن يفتخروا بالسويس وبابطالها.

 

تخلل الحفل فقرات فنية لفريق الكورال بقيادة  غريب غندور وتم عمل اوبريت عن الشهيد البطل أحمد حافظ شوشة.

 

وقال النائب حافظ شوشة والد الشهيد البطل أحمد حافظ شوشة والذى أكد أنه فخور بابنه الشهيد البطل والذى سيظل ذاكراه فى قلبه واضاف أن الشهيد هو ابنه الوحيد ولكن لا يغلى أى شىء فداء للوطن وقال إن ابنه الشهيد صمم على خدمة الوطن خارج السويس وكان يتمنى الشهادة وقد نالها. 

 

ووجه اللواء  عبد العزيز مأمون التحية والتقدير لحزب مستقبل وطن بالسويس على هذه الاحتفالية التى يتذكر فيها الجميع بطولات شعب السويس الذين كانوا ابطال فوق العادة وكانوا رجال أوفياء مخلصين دافعوا عن الوطن بكل قوتهم قدموا أرواحهم فداء للوطن أعقبه أوبريت مسرحى مصر ام الدنيا وفقرة شعرية ثم تحدث الدكتور السادات غريب أحد أبناء الفدائيين بالسويس  أعرب فيه عن شكره لحزب مستقبل وطن بالسويس لإقامة هذه الفاعلية مشيدا بدور الفدائيين فى التصدى للعدو.

 

وقال الفدائي البطل عبد المنعم قناوى أن حرب اكتوبر شهد ملحمة وطنية بين شعب السويس وقوات الجيش الثالث الميداني والشرطة مضيفا إلى أننا مهما تحدثنا عن بطولات أهالى السويس لن نوفيهم حقهم   للمصريين موجها التحية والتقدير إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على النهضة الحضارية بمصرنا الحبيبة يقوم بجهد متميز مطالبا الشباب بضرورة البحث عن بطولات أهالى السويس لتكون نصاب أعينهم دائما فى الدفاع عن السويس.

 

وتم تكريم أسر الشهداء من أعضاء منظمة سيناء وابطال المقاومة الشعبية، وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم حفظة القرآن الكريم بالسويس بالإضافة إلى تكريم إعلاميين السويس وأكد النائب أحمد خشانة على المضى قدما في مواصلة العمل لادخال السعادة على قلوب السوايسة فى كافة المجالات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق