مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ابرزهم حمو بيكا .. "الجمهورية أون لاين" ترصد تريندات المشاهير الليلة الماضية

حمو بيكا يثير الجدل ويتصدر "جوجل" بسبب الخمور والمخدرات.. والجمهور يهاجمه

لليوم الثاني علي التوالي. يتصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا مؤشرات البحث في "جوجل" وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل الذي قالها عبر لقاء تلفزيوني. أكد خلالها أنه يشرب الخمور. ولكنه لا يتعاطي المخدرات.



قال إنه يشرب الخمور في المناسبات،، مضيفاً: مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي، ونفي أنه يتعاطي المخدرات لكنه أكد تناوله للمشروبات الكحولية،، ويتابع: المخدرات لا،، لكن الويسكي مافيش حد في مصر مابيشربوش.

استكمل: بقالي حوالي 3 شهور مانع الويسكي بسبب معدتي لأنها بايظة من المرض.. وكنت بشرب في مناسبات وبنصح أي حد ما يقربلهاش لأنها تسبب مشاكل في المعدة.
أضاف: لا أستطيع التواجد في أي مكان عام بسبب التفاف الجمهور حولي لالتقاط الصور معي.. حب الناس منعني من الخروج.

تابع: أنا مريض "كورونز" وهو مرض مناعي.. المناعة عندي زيادة فبتهاجم كل أعضاء جسمي والزعل غلط عليا.

علي الجانب الاخر، حالة من الغضب انتابت عدد من الفنانين وللموسيقيين الذين أعلنوا رفضهم لتصريحات بيكا. ووصفوها بأنها تشوه الهوية المصرية.

قال الملحن عزيز الشافعي: يعني أدي آخرة لما يبقي العقليات دي بتتصدر المشهد وبتمثل شعب بحاله. الراجل بمنتهي الأريحية بيصدر للعالم فكرة مهينة عن بلده وشعبها.. كله دون أدني أساس من الصحة أو المنطق حتي.. العيب مش عليه طبعا.. العيب علينا.

كما رفض الجمهور تصريحاته. وسادت حالة من الاستهجان. وعلقوا: "نحن لا نشرب الخمور لأنها محرمة من الله وهي من كبائر الذنوب". و"علي آخر الزمن هناخد حكم من حمو بيكا". و"مش بينصح الناس عشان حرام لا دا بيقولهم عشان المعدة". و"ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا". و"بدل متخاف من عقاب ربنا. خايف علي معدتك لا حول ولا قوة إلا بالله". و"زمن المسخ احنا في كابوس". و"هو عشان هتسبب مشاكل بس؟!.. مش عشان حرام؟!" وغيرها.

تكهنات المتابعين لزواج حسين فهمي بأميلا الكيك.. بسبب "قبلة"

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة التي نشرتها الفنانة اللبنانية باميلا الكيك. حيث ظهرت وهي تقبل الفنان حسين فهمي. وقد تكهن المتابعين عن أنهما في علاقة حب او زواج.

لكن سرعان ما تم توضيح الأمر. حيث اتضح أن هذه اللقطة من كواليس فيلمها "الفارس". حيث مازحهما الفنان أحمد زاهر. الذي يقوم ببطولة الفيلم. وقال: لا أنا كده هغير يا باميلا.

ياسمين صبري تعيش المغامرات في سفاري إسبانيا مع شقيقيها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بأحدث نشاطاتها في عطلتها بدولة اسبانيا مع شقيقيها آدم ورئيس. حيث نشرت عدد من الصور والفيديو أثناء قيامهم بمغامرة "سفاري" وسط الصحراء والجبال.

ظهرت ياسمين مع شقيقيها وهم يرتدون الملابس الخاصة بالسفاري. منها النظارات المناسبة لهذه النوعية من النشاطات. وكذلك الكمامات التي تجمل الوجهه من الاتربة. وقد بدا عليهم السعادة والفرح. كما نشرت فيديو وهي تقود أحد السيارات ويحاول كل من شقيقيها اللحاق بها.

علي الجانب الآخر. حذرت ياسمين للمرة الثانية من عدم وجود أي حسابات لها علي "الفيسبوك". ونشرت استوري عبر "انستجرام" وقالت:لا يوجد لدي أي حسابات علي "الفيس بوك" وكل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها.

يشار إلي أن ياسمين صبري حذرت من قبل من وجود صفحات تحمل اسمها علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي حسابات مزيفة ليس لها صلة بها.

زواج نيللي كريم يشغل السوشيال ميديا.. والفنانة ترفض الكشف عن هوية "العريس"

أشعلت الفنانة نيللي كريم السوشيال ميديا بخبر زواجها. الذي تم تداوله بشكل كبير في مفاجأة لجمهورها. وذلك بعد فسخها من خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

أكدت نيللي في تصريحاتها المتداولة انها بالفعل تعيش قصة حب وارتباط جديد. رافضة الكشف عن هوية العريس حاليا. حيث انها تستعد لإقامة حفل زفاف.

يأتي سبب تأجيل حفل الزفاف لانشغال نيللي بالتصوير حالياً. مشيرة إلي أنها ستكشف عن كل شيء في الوقت المناسب.

يذكر أن نيللي منذ أن انتهت من تصوير مسلسلها الرمضاني الماضي. وهي توجد في الجونة. وتقضي أغلب الوقت علي البحر ومع الأصدقاء. حيث تشارك جمهورها عدد من لحظات استمتاعها.

حرص عدد كبير من نجوم الخليج نعي الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد أن وافتها المنية بعد أيام من نقلها إلي لندن لتبدأ رحلة علاج بعد تدهور حالتها الصحية.

وجهه الفنان داود حسين رسالة مؤثرة للراحلة علي "إنستجرام" وقال: إلي جنات الخلد أختي العزيزة.. لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الاخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا.. أعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات.. لا أصدق انني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير. وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء.. أم سالم أختي الغالية.. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة علي روحها.

قال محمد الشعيبي: رحمة الله عليها يالطيبة.. اللهم ثبتها عند السؤال.. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نُزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس برحمتك يا أرحم الرحمين.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق