الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

المصرى فى مواجهة صعبة امام المحلة..اليوم

يحلُ اليوم الخميس فى الخامسة مساءا، نادى المحلة ضيفا على النادى المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب،ضمن الجولة الاولى من مسابقة الدورى العام.



المحلة يسعى للفوز على المصرى

ويدخل غزل المحلة بقيادة محمد عودة  لخطف اول ثلاث نقاط فى بداية مباريات الدورى ومواصلة العروض القوية  متسلحاً بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفلاحين في الميركاتو الصيفى 

نعافدات المحلة

وتعاقد المحلة مع معاذ الحناوي قلب دفاع الإنتاج الحربي وزميله محمد بازوكا قلب الدفاع وماليك توريه رأس حربة وفاق سطيف الجزائري ووليد مصطفى وأحمد السيد ثنائي شباب الأهلي وإبراهيما كونيه لاعب وسط طلائع الجيش وإبراهيم صلاح محور ارتكاز المقاولون العرب والسيد الشبراوي ظهير أيمن الإنتاج الحربي .

الشعبانى يطالب فريقه بالفوز على المحلة

بينما يسعى المصرى البورسعيدى بقيادة التونسى معين الشعبانى للفوز على المحلة وعدم الاسنهانة بالخصم بعد تخطى سلطات الموارد الأوغندي والتأهل لملحق دور الـ 32 بالكونفدرالية سواء على الصعيد القاري أو المحلي.

وعقد الشعباني جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة لحجز مكانا أساسيا في التشكيل، خاصة في ظل مشاركة 9 صفقات تعاقد معها الفريق هذا الموسم وحرمتها اللوائح من المشاركة مع الفريق في مباراتي سلطات الموارد بالكونفدرالية.

 المصرى يتعاقد مع الشبخ وحمودى

بينما تعافد المصرى مع أحمد الشيخ، وأحمد حمودي لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز، والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

المصرى فى مواجهة صعبة امام اسوان فى الكأس

المصرى فى مواجهة صعبة امام انبى ..الليلة

المصرى يعلن عن قائمته المحلية فى الموسم الجديد

المحلة يتعادل مع بيراميدز 2/2 فى مباراة مثيرة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق