هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

خياران لا ثالث لهما أمام العامري فاروق.. ومجلس الاهلى يجتمع اليوم.. ويناقش الأزمة
كشف مصدر مسئول في اللجنة الأولمبية انه لم يعد امام العامري فاروق المرشح لمنصب نائب رئيس الأهلي بعد عدم اعتماد فوزه في الانتخابات الأخيرة إلا طريقين فقط الأول هو الطعن أمام مركز التسوية علي قرار اللجنة ونتيجة اعتماد الانتخابات.


والثاني هو انتظار أقرب جمعية عمومية يتم فيها الدعوة وفتح باب الترشح مجددا علي نفس المنصب ويتم التصويت عليه.

من جانبه أكد طلال عبداللطيف خبير اللوائح الرياضية. أن قانون الرياضة الجديد منح الصلاحيات لكل نادي لوضع اللائحة الخاصة به وهو ما يجعل النادي الأهلي صاحب لائحة خاصة به.

قال طلال إن جدول أعمال الجمعية العمومية للأهلي من بينها الانتخابات ولكن هناك بنود أخري مثل اعتماد الميزانية وبعض البنود الإضافية.

وأشار إلي أنه كان لابد من حضور أكثر من 5 آلاف و200 عضو لمناقشة بنود العمومية بخلاف التصويت للانتخابات واعتماد الميزانية موضحاً أنه كان يجب طرح المرشحين بالتزكية علي أي منصب علي الجمعية العمومية لاعتماد فوز أي مرشح بالتزكية.

أشار الأصوات التي حصل عليها العامري فاروق في انتخابات الأهلي بلا قيمة ما دام لم يتم طرح اسمه في الجمعية العمومية موضحًا ان العامري فاروق خارج مجلس إدارة الأهلي حتي أقرب جمعية عمومية والتي ستقام في أول يوليو المقبل.

من ناحية أخري يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعه الأول خلال الساعات القليلة المقبلة حيث ستتم مناقشة 5 ملفات علي رأسها بحث تدبير موارد مالية لصرف مستحقات الفريق الأول للكرة المتأخرة حيث لم يحصلوا علي 25% مقدمات العقود حتي الآن. وكذلك اختيار بديل حسام غالي في شركة الكرة خاصة أنه يجب ترشيح عضو آخر بالاتفاق مع مسئولي الشركة. وتشكيل لجان المجلس الداخلية. ومناقشة التصور الذي تقدمت به شركة النادي للمنشآت الرياضية حول شكل إستاد الأهلي والمدينة الرياضية المزمع إقامتها علي مساحة 60 فدانا في فرع الشيخ زايد.

واخيرا التصويت علي قرار تجديد تعاقد موسيماني المدير الفني للفريق خاصة أن زوجته ــ مديرة أعماله ـ سوف تصل غد الثلاثاء.

وبعيداً عن الملفات أشاد محمود الخطيب. رئيس مجلس الإدارة الجديد بالجمعية العمومية للنادي التي احتشدت لتقدم صورة حضارية عن ناديه وقال إن الجمعية العمومية ضربت أروع الصور في التواجد لانتخاب مجلس إدارة جديد.

أضاف أن الصورة الحضارية التي شهدتها الجمعية العمومية في الانتخابات هي دليل علي وعيها بأهمية انتخاب القائمة المتكاملة لفرض التجانس. فيما أبدي خالد مرتجي. أمين صندوق النادي الجديد. سعادته بفوزه بمنصبه الجديد بعد المنافسة الشرسة التي شهدها هذا المنصب مع خالد الدرندلي.

قال مرتجي إنه يتعهد بأن يبذل قصاري جهده لتقديم أفكار مختلفة لتنمية موارد النادي خلال الفترة المقبلة وأن يكون علي قدر الثقة التي منحتها له الجمعية العمومية وطوقت عنقه بتلك النتائج الكبيرة التي يعتبرها ثقة كبيرة جدا.





  • التصنيفات

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق