هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

التراس : الإعلان عن أنظمة تسليح مصرية جديدة لأول مرة خلال معرض إيديكس2021

أعلن الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أنه سيتم الإعلان عن افتتاح أول مركز لعمرة الطائرات الهليكوبتر في الشرق الأوسط على هامش المعرض بأيدي مصرية خالصة سواء شرقية أو غربية.

 



وأضاف رئيس «العربية للتصنيع»، خلال مؤتمر صحفي عُقد بحضور رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة ووزير الإنتاج الحربي والمدير التنفيذي لشركة"A.W.E" المنظمه، أنه سيتم الإعلان عن مراكز سيطرة آلية لإدارة النيران بأيدٍ وبرامج مصرية 100%، ومنظومة لرصد أي طائرة قد تقترب من المجال الجوي والبحري بأيدي مصرية 100%، ومنظومات لمجابهة الطائرات بدون طيار.

وأشار إلى أن معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية «نفتخر به جميعا، عبر مشاركة عدد كبير من الشركات والدول، عبر مجهود ضخم جدا، وإعداد جيد، موجها الشكر للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة على المتابعة والمجهود والإشراف على المعرض، وكذلك اللواء أسامة عزت، رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة.

ولفت «التراس» إلى أن المعرص سيكون واجهة مشرفة لمصر تحت رعاية ومتابعة كاملة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن استراتيجية مصر في التصنيع العسكري تقوم على التكامل والتعاون مع كامل الجهات التصنيعية داخل مصر، ما بين وزارة الدفاع ووزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع، عبر تعاون وتكامل بين كل الجهات، وغيرها من الجهات التصنيعية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق