الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

محافظ الدقهلية يكرم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي 
التكريم
التكريم

كرم الدكتور أيمن مختار محافظة الدقهلية الفائزين من القيادات والعاملين بالمحافظة بجائزة التميز الحكومية إحتفالية بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام والقيادات التنفيذية والنواب ..

ووجه مختار الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى علي رعايته  للجائزة 

 

 



وخلال الإحتفال كرم المحافظ الدقهلية قيادات وموظفي الدقهلية الفائزين بجائزة التميز الحكومي علي المستوي المؤسسي والمستوي الفردي والوحدات الخدمية.. 

حيث سلم رحاب المزين الرئيس السابق لمركز ومدينة أجا ورئيس مركز المنصورة حاليا درع المحافظة وشهادة تقدير لحصولها على المركز الأول في التميز المؤسسي "لمركز ومدينة أجا" كما سلم  فريق العمل المعاون بمركز أجا  ميداليات وشهادات التقدير،

 كما كرم المهندسة شيماء الصديق مدير عام المرافق بديوان عام المحافظة بتسليمها درع المحافظة  وشهادة التقدير لحصولها على المركز الثالث كأحسن مدير إدارة، كما كرم المحافظ مركز معلومات حي غرب المنصورة لحصولة علي المركز الخامس.. 

وأكد مختار أن الدقهلية دائما تفتخر بقيادتها المتميزين  و أنه يتطلع ان تكون هناك قيادات أخري تحقق المزيد من النجاح الذي ينعكس بالتاكيد  على تحقيق مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق