هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

حرامي الأميرية.. وقع في المطرية.. ينتحل صفة محصل الكهرباء.. ويسرق الشقق

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "عاطل" بالقاهرة لقيامه بالسرقة من داخل المساكن بأسلوب انتحال صفة محصل كهرباء..  وكسر باب الشقة الخالية من السكان.



تلقي قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من "ربة منزل" باكتشافها سرقة مبلغ مالي وهاتف محمول وجهاز تابلت من داخل الشقة سكنها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "مسجل جنائي" له معلومات جنائية. مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف أمام العميد حازم الدربي رئيس مباحث شرق العاصمة بقيامه بانتحال صفة "محصل كهرباء" من خلال قيامه بالمرور علي الوحدات السكنية لإيهام قاطنيها بقراءة عدادات الكهرباء وفي حال تأكده من خلو الوحدة السكنية من قاطنيها يقوم بكسر باب الشقة باستخدام مفك معدني والاستيلاء علي ما بداخلها من محتويات.

 

بتطوير مناقشته أقر بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "انتحال الصفة". كما اعترف أمام اللواء محمد الشرقاوي مدير إدارة البحث الجنائي بالعاصمة بارتكاب 3 حوادث سرقة بنفس الأسلوب وتم بإرشاده ضبط هاتفان مستولي عليهما بمسكنه كما أمكن ضبط باقي المسروقات المستولي عليها لدي عميله "سيئ النية" "أحد الأشخاص. مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة" وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية المستولي عليها علي متطلباته الشخصية وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات واتهموه بالسرقة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة.. وبالعرض علي اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة بمباحث القاهرة.. أحالها للنيابة التي تولت التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق