هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

إدارة الاتحاد السكندري تطلق حملة "ناديك يناديك" 
الكابتن حسام حسن
الكابتن حسام حسن

طالب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من لاعبيه . بعدم الانخداع في نتائج المباريات الودية .لان الهدف منها ليس النتيجة بقدر تنفيذ فكرة الخططي وتنفيذ بعض الجمل الخاصة بالدفاع والهجوم.



كان زعيم الثغر قد حقق فوزين وديين علي شرطة مطروح بنتيجة 14/صفر الذي شهد رقماً قياسياً من الهاتريك بعدما سجل الرباعي أحمد عادل ميسي وكريم الديب وبينجامين ومابولولو ثلاث اهداف "هاتريك" لكل لاعب منهم بينما سجل باقي الاهداف أحمد راشد هدفا وسعيدو سمبوريه هدفا.. وعلي فريق كفر الدوار بنصف دستة اهداف سجلها بنجامين بواتينج "هدفين" ومروان النجار "هدفين" وهدف لكل من كريم الديب ومابولولو.


يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها حسام حسن للاعبيه خوفا من سوء الأحوال الجوية.


أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري. بيانا ناشد فيه جماهير النادي. سرعة إنهاء إجـراءات التسجيل واستخراج بطاقة المشجع Fan ID قبـل اسـتئناف مباريـات الـدوري المصري الممتاز. عـقـب انتهاء مهمـة المنتخـب الوطني في بطولة كأس العرب.


قال المجلس- في بيانه- إن ذلك حرصاً من إدارة النادي علي تواجـد الجماهير في المباريات فهي الداعم الأول والسند الحقيقي لزعيم الثغر.

 

أشارت إدارة زعيم الثغر إلي تعاونهـا الكامـل واستجابتها السريعة فـور طـلـب المعاونة في استخراج بطاقة المشجع . حيـث سـبق وتـم الاتفاق مع مسئولي شركة تذكرتي وتواجـد ممثلين للشركة يـومي 15 و16 نوفمبر الماضي بمقر النادي بالشاطبي.


أكد البيان أنه تم التسجيل لجميع المتقدمين واستخراج البطاقات لهم . مشيرًا إلي أن من يواجـه أي مشاكل في تسجيل بياناته التوجه إلي مقر النادي بالشاطبي بإدارة النشاط الرياضي. وسيتم التعاون معه لإنهاء إجراءات التسجيل.

الخطيب يدرس هذا القرار قبل لقاء السوبر الافريقى

إدارة المصري تتعهد بدعم الفريق.. ومصير أموتو في يد الشعباني

منتخب الفراعنة يستأنف تدريباته استعدادا للمواجهة المرتفبة مع الأردن

دورى القسم الثانى: ترتيب محموعة بحرى قبل الجولة العاشرة 

4 مواجهات من العيار الثقيل في مجموعة بحرى بدورى القسم الثانى

اعلامى شهير يكشف رحيل كهربا وكارتيرون للدورى السعودى





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق