الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

محافظ الشرقية يُناشد المواطنين بسرعة تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.. بالصور

ناشد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطنين بسرعه تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا من خلال الفرق الطبيه المكلفة بذلك والمتواجده بشكل يومي في المنشآت الحكوميه والعامة وأماكن تجمعات المواطنين بالشوارع والأسواق.



أمر المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي علي المنشأت الحكوميه العامه والخاصه وأماكن تجمعات المواطنين للتأكد من حصول أصحابها والعاملين بها على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد أو تقديم شهاده تحليل للفيروس (pcr)  كل ثلاثة أيام قبل الانتظام فى العمل والتأكد من حظر التواجد بهذه الأماكن أو أي تجمعات دون الحصول على التطعيم.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ.. قامت رئاسة مراكز ومدن ( بلبيس - القرين- أولاد صقر - صان الحجر - القرين - الحسينية) بتشكيل لجان للمرور علي المنشأت الحكومية والمحال التجارية لتسجيل بيانات المواطنين وإعطائهم اللقاح المضاد لفيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الجميع.

وكان رئيس مجلس الوزراء ، قد أصدر القرار رقم 2750 لسنة 2021، والذي جاء فيه حظر دخول العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة  إلا بعد التأكد من الحصول على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا أو تقديم شهادة في بداية العمل من كل أسبوع بسلبية تحليل PCR ،و لم يمض على إجرائه أكثر من ثلاثة أيام وذلك بدءا من 15 نوفمبر.

كما نص القرار على حظر دخول المواطنين إلى مقار الجهات الإدارية  إلا بعد التأكد من الحصول على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض والتي تصدر من الجهة الإدارية المختصة أو تقديم شهادة بسلبية نتيجة تحليل pcr لم يمض على إجرائه أكثر من 3 أيام وذلك بدءا من 1 ديسمبر 2021.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق