الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البنك الزراعي المصري يحتفل بمناسبة الشمول المالي ودعم الاسر الاكثر احتياجا في اطار "مبادرة حياة كريمة "  بالدقهلية
التكريم
التكريم

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  في احتفال البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالي ودعم الاسر الاكثر احتياجا في اطار "مبادرة حياة كريمة " بحضور علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بالدقهليه ومديري البنوك الفرعية للبنك الزراعي المصري .

 

 



وأشار مختار  الى ما تشهده الدوله المصريه  من تنمية وتطوير في كافة القطاعات الخدمية في عهد الرئيس السيسي وأن التنمية تحتاج إلى مشاركات واسعة النطاق من المجتمع المدني في شتي المجالات الخدمية لتوفير حياه كريمه للمواطنين .

واكد على دور البنك الزراعي المصري الذي يتمتع بتاريخ طويل في مجال العمل الخدمي بمختلف القرى بالمحافظات المصرية ودعم الفلاح لتدوير عجلة الإنتاج وزيادة الحاصلات الزراعية لإحداث اكتفاء ذاتي .

مشيرا الى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية حريصة علي تحقيق النجاح للبرنامج التمويلي " باب رزق" بنطاق المحافظة ونقدم كل الدعم والمساندة والرعاية لمجموعات العمل بالقطاعات المختلفة مع شركاء التنمية، لتنفيذ المشروعات المناسبة لأهالينا في الريف بما يلائم إحتياجاتهم ومتطلباتهم .

 وقام الدكتور أيمن مختار و علاء فاروق بتكريم عدد من أسر الشهداء ابناء الدقهليه وتقديم بعض الهدايا لهم .

وفي نهاية الاحتفال قام محافظ الدقهلية ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي بتسليم أجهزة كهربائية للأسر الأولي بالرعاية بقري شربين ضمن مبادرة حياه كريمه .

والجدير بالذكر أن البنك الزراعي المصري يقدم  الدعم والمساندة للأسر الاكثر احتياجا بقري مركز شربين في اطار مبادرة حياة كريمة وذلك من خلال البرنامج التمويلي "باب رزق" والذي يستهدف تقديم التمويل للمشروعات متناهية الصغر للمرأة الريفية، وصغار المربين والتجار، وأصحاب الحرف والصناعات الريفية، في مجالات تجارة المنتجات الزراعية والريفية، وتربية الطيور، وتربية الأغنام والماعز، والحرف اليدوية والصناعات المنزلية الريفية .

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق