الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

نيابة الغردقة تنتدب الطب الشرعي لتشريح جثه شاب توفى فى مشاجرة مع صديقه  

قررت نيابة الغردقة الجزئية  برئاسة المستشار محمد غالب انتداب  الطب الشرعي لتشريح  جثة شاب يبلغ من العمر 17 سنة لبيان سبب الوفاة وذلك بعد مشاجرة بين المجني عليه والمتهم .



كان قد تلقى قسم شركة اول الغردقة  اخطار بمصرع شاب يدعي م رفعت يبلغ من العمر 17 عاما توفي خلال مشاجرة مع آخر بمنطقة شارع شيري في جنوب الغردقة، وانتقلت مباحث القسم  لمكان الواقعة وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وعمل تحريات حول الواقعة وتم القاء القبض على المتهم.

كان اللواء محي سلامة مدير امن البحرالأحمر تلقي إخطار من المقدم أسامة مهران مفتش مباحث قسم شرطة أول الغردقة بمصرع شاب يدعي إثر مشاجرة مع شاب اخر بشارع شيري جنوب الغردقة، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة برئاسة المقدم اسلام عبدالحميد رئيس مباحث القسم.

 وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب يدعي م رفعت يبلغ من العمر 17 عاما وتوفي عقب المشاجرة مع شاب اخر وتم إلقاء القبض عليه وعمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق