الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

رسائل واتساب مسربة تكشف تورط ابن شاروخان في قضية المخدرات

نشرت مواقع الهندية نسخة من رسائل واتساب التي اعتمد عليها مكتب مكافحة المخدرات في مومباي للقبض على آريان نجل شاروخان في القضية الشهيرة. 

 



 تأجلت جلسة الاستماع الخاصة بطلب الإفراج عن نجل شاروخان إلى يوم غد الأربعاء، من قبل محكمة مومباي العليا، وتستأنف الجلسة بعد ظهر الغد، للنظر في أمر الإفراج بكفالة عن آريان خان الذي سيقضي ليلة أخرى في السجن.

وتورطت الممثلة الشابة أنانيا باندي في قضية نجل شاروخان بسبب رسائل واتساب التي بينها وبين آريان، وتم استدعائها أكثر من مرة للتحقيق معها على ذمة القضية.

نشر موقع الهند اليوم، المحادثة بين آريان وأنانيا التي دارت حول شراء كميات كبيرة من الأدوية المخدرة من شخص يسمى أشيت كومار، أن نجل شاروخان طلب منه عقاقير بقيمة 80 ألف روبية. 

وتسعى قوات مكافحة المخدرات حاليا للوصول إلى المحادثات التي تمت بين آريان وثلاثة شباب آخرين من أبناء المشاهير بخلاف أنانيا بانداي.

وتبادل آريان خان وأنانيا رسائل واتساب منذ عام 2019 يتحدثان فيها عن تناول المخدرات والحشيش "أعشاب ضارة"، ومن الواضح أن نجل شاروخان كان يشتري هذه المواد من خلالها. 

وفي محادثات أخرى بتاريخ 18 مايو 2021، تحدث أريان مع اثنين من أصدقائه حول الكوكايين، والاتفاق على موعد لإحضاره سويا. 

تعرضت أنانيا بانداي للتحقيق يومي 21 و23 أكتوبر الجاري لمدة 6 ساعات،  وأبلغت الجهات المختصة أنها لن تحضر للتحقيق يوم 25 أكتوبر لأسباب خاصة. 

ووفقا للتقارير الإعلامية، فإنه عندما عرض على أنانيا محادثاتها مع آريان خان، قالت إنهما كانا يمزحان، رغم أن الشرطة تأكدت من تحدثهما بانتظام عن المخدرات في رسائل واتساب. 

وأكدت أنانيا على أنها ليست موردة ولا تعرف الفرق بين المواد المخدرة، موضحا أنها تناولت بعضها مرة أو مرتين في لقاءاتها مع أصدقائها. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق