هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

الأجر الأعلى في تاريخ القناة.. عمرو أديب يكشف كواليس اللقاء المرتقب مع محمد صلاح.. كم تقاضي «مو» مقابل ظهوره؟

 حالة من الترقب والانتظار يعيشها عشاق الكرة وخاصة عشاق نجم ليفربول اللإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح للقاء المرتقب له، الذي أعلن عنه الإعلامي عمرو أديب أمس الأول فى برنامجه "الحكاية"، بإجراء حوار تليفزيوني مع محمد صلاح فى مدينة ليفربول.

 



ولم يعلن أديب موعد عرض الحوار، فيما اكتفى بأنه سيعرض فى إحدى الحلقات المقبلة، عقب انتهاء المونتاج.

وكانت هناك جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جانب، ووكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جانب آخر، وانتهت بالتوصل لاتفاق يقضي بظهور اللاعب خلال البرنامج، مقابل الحصول على مبلغ مادي يعد الأكبر في تاريخ القناة.

وأعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر، أن محمد صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيها مصريا، ويعتبر هذا الأجر من أكبر الأجور التي تقوم قناة إم بي سي مصر بمنحها لأحد الضيوف الذين تسضيفهم القناة خلال برامجها، ويرجع هذا الأجر الكبير إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح عند جميع العرب في كافة أنحاء العالم.

وأكدت القناة أن محمد صلاح أصر على الظهور مع عمرو أديب لتكذيب بعض الشائعات التي ظهرت مؤخرا، التي اشارت الى رفض صلاح الظهور مع عمرو أديب بسبب غضبه من الأخير بعد تصريحاته عن أبو تريكة.

غادر عمرو أديب قبل 72 ساعة إلى مدينة ليفربول الإنجليزية، لإجراء حوار مع نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب ومدير أعماله اللبناني رامي عباس، وإدارة الفريق الإنجليزي على جميع التفاصيل، التي تتعلق بظهور صلاح، حيث أعرب أديب عن سعادته بإجراء حوارا مجددا مع الفرعون المصري.

وقال أديب، إنه يجهز لحوار محمد صلاح، منذ شهور قبل سفره إلى لندن وإجراءه اللقاء، الخميس، فى مدينة ليفربول، والظهور بحلقة الجمعة من "الحكاية"، من لندن، مردفًا: "محمد صلاح يعيش حاليا في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذى له دور كبير في حياة محمد صلاح".

وكشف الإعلامي أديب عن كواليس الحوار موضحا أنه كان متواجد منذ 3 سنوات في مدينة ليفربول لمقابلة النجم  المصري، وكان وقتها نجم الدوري الإنجليزي، وبعد 3 سنوات جاء لمقابلة صلاح وهو حاليا الأفضل في العالم، ليحقق نقلة كبيرة، فهو هداف الدوري الإنجليزي ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وأضاف: "سيبك من محمد صلاح لاعب الكرة أنا شوفت شخصية مبهرة، الراجل بيشتغل على نفسه جامد، وفيه تطور مذهل من أخر مقابلة لي مع صلاح منذ 3 سنوات، وحاجة تشرف أي مصري، مؤكدًا أنه منذ شهور وفريق العمل يعد لهذا اللقاء مع النجم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي".

وجاءت الصور، لتكشف عن أن اللقاء تم إجراءه بقاعة ملكية في ليفربول، وذلك على هامش لقاء الفريق مع نظيره بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، الذي سجل فيه صلاح هدفا من أهدافه المذلة المدافعين.

  





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق