هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مهاجم الأهلي: وقعت للزمالك بـ 3 ملايين جنيه لمدة 4 سنوات ونصف.. ووالدي زملكاوي وفضل انضمامي للقلعة الحمراء

كشف محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن كواليس توقيعه لنادي الزمالك من قبل، خلال تواجده مع فريق وادي دجلة، وذلك قبل انتقاله لصفوف القلعة الحمراء. 



وقال شريف، إن الفريق الأبيض اهتم بحسم صفقة محمد عنتر في الوقت ذاته، لتتوقف المفاوضات بين إدارة القلعة البيضاء ومسؤولي وادي دجلة، لينتهي به المطاف مرتدياً القميص الأحمر، حيث تدخل والده الزملكاوي الذي رفض حصول نجله على أموال أكثر مفضلاً الانتقال لصفوف الأهلي.

وقال محمد شريف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «النهار»، خلال استضافته في برنامج «أوضة اللبس»: «عندما تولى إيهاب جلال منصب المدير الفني للزمالك طلب التعاقد معي، وعقدت جلسة معه وأنا رحبت بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض، وقولتله إن ده هيكون شرف كبير ليا».

وأضاف نجم الأهلي: «كان ذلك الأمر في شهر يناير عام 2018، وعقدت جلسة آخرى مع إسماعيل يوسف، ووقعت عقودي مع الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 3 ملايين جنيه، في مكتب تامر النحاس، ولم يكن الأهلي طرفاً حتى ذلك الوقت، لكن فجأة توقفت المفاوضات بين إدارة الفريق الأبيض ونادي وادي دجلة».

وأوضح: «في نفس الوقت وقع الزمالك مع محمد عنتر لاعب المصري الحالي، ومودي مدافع فاركو الحالي، وكانت الأولوية لدى إدارة الزمالك هي حسم صفقة محمد عنتر، في ظل منافسة مع الأهلي، وقالوا كده كده شريف مضمون لذلك تأخروا في حسم المفاوضات، وبعدما نجحوا في ضم عنتر، كانوا مترددين في إكمال صفقتي».

 

وتابع: «بعد ذلك طلب وادي دجلة 20 مليون جنيه للموافقة على بيعي، ورفع نادي الزمالك عرضه بعدما علم بدخول الأهلي في المفاوضات، وعندما علم والدي أن الأهلي يريد ضمي قالي أنا دلوقتي مطمئن عليك، رغم أنه زملكاوي».

واستكمل: «تامر النحاس أخبرني قبل مباراة وادي دجلة ضد سموحة، أنني بعدها سوف أنضم للنادي الأهلي، لعبت أسوأ مباراة في حياتي، لأنني لم أكن مصدقاً أن هذا سيحدث، ولم يتحدث أحد معي مطلقا في ذلك من قبل، ودخلت الأهلي الساعة 2 صباحاً، ووالدي قال لأحد المسؤولين في القلعة الحمراء أننا لا نريد أموالا أكثر، بل نرغب بالبقاء داخل النادي رغم أن عرض الزمالك كان أكبر».





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق